قبل نهائي كأس محمد السادس... الرجاء يعلن عن سلبية اختبارات كورونا للجميع

17 أغسطس 2021 - 11:37

أعلن الرجاء الرياضي عن سلبية اختبارات كورونا التي خضعت لها جميع مكونات الفريق، بعد عودتهم من الديار الإيطالية بعدما واجهوا روما الإيطالي وديا، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وقال الرجاء في بلاغ له منشور عبر صفحته الرسمية « فايسبوك »، إن « النادي توصل بنتائج اختبارات كوفيد 19، التي خضعت لها مكونات الفريق الأول الذي دخل في تربص إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة القدم، استعدادا لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وقد أظهرت كل الاختبارات نتائج سلبية للجميع، علما أنها شملت كل اللاعبين، بالإضافة إلى الطاقم التقني والطبي والإداري ».

ويطمح الرجاء إلى التتويج باللقب العربي، لبداية الموسم الكروي الجديد على النحو الجيد، قبل الدخول في غمار البطولة الاحترافية، ودوري أبطال إفريقيا، حيث سيحاول لسعد جردة الشابي أن يعيد الروح الجماعية إلى الفريق، التي افتقدها في مباراة روما، إلى جانب العمل على اللياقة البدنية، خصوصا أن خصمه اتحاد جدة يتميز بسرعة لاعبيه.

وستجرى المباراة المذكورة بمدرجات فارغة، بعد قرار الحكومة المغربية الأخير، القاضي بتشديد الإجراءات الاحترازية، للحد من تفشي فيروس كورونا.

واستقرت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، على اسم الحكم المصري محمود البنا، لإدارة نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، بين اتحاد جدة والرجاء الرياضي.

وسيساعد البنا في قيادة اللقاء المذكور، كل من مواطنيه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع لأمين عمر

وسيتولى جهاد جريشة مهمة حكم الفيديو، بينما يتولى مهمة مساعد حكم الفيديو، السوداني محمد عبد الله.

وكان الرجاء قد حسم تأهله للمشهد الختامي، بعد انتصاره في النصف على الإسماعيلي المصري بثلاثة أهداف لهدف في المبارتين، فيما حجز الاتحاد مقعدا له في النهائي، عقب فوزه في المربع الذهبي على الشباب السعودي بأربعة أهداف لثلاثة في المجموع “ذهابا وإيابا”.

جدير بالذكر أن المباراة النهائية لكأس محمد السادس للأندية العربية للأبطال بين الرجاء الرياضي، واتحاد جدة السعودي، ستلعب، يوم السبت المقبل 21 غشت الجاري، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة التاسعة ليلا.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي