ألكمار الهولندي يعلن عن استدعاء لاعبه زكرياء أبو خلال إلى لائحة المنتخب الوطني المغربي

25 أغسطس 2021 - 11:54

أعلن نادي ألكمار الهولندي، عبر موقعه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه تم استدعاء لاعبه المغربي زكرياء أبو خلال، إلى المنتخب الوطني المغربي، استعدادا لمواجهة السودان وغينيا ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال الفريق الهولندي في بلاغه، “تم استدعاء زكريا أبو خلال للمنتخب المغربي، وسيلتحق إلى سلا في 30 من غشت الجاري، للتحضير لمباريات تصفيات كأس العالم المقبلة.

وأضاف ألكمار في البلاغ ذاته “المغرب في المجموعة الأولى مع غينيا وغينيا بيساو والسودان،  أبو خلال ضمن تشكيلة الفريق لمباراتي السودان 2 شتنبر بالرباط، وغينيا 6 شتنبر بكوناكري”.

وتابع في البلاغ عينه، “يعد أسود الأطلس المرشح الأكبر في المجموعة، كما أن غينيا لها رأي في فوز المجموعة، أبو خلال سبق له أن لعب مباراتين للمنتخب المغربي وسجل مرة واحدة”.

وسيعقد خاليلوزيتش ندوة صحفية غدا الخميس بداية من الساعة 11 صباحا، إذ من المتوقع أن تشهد اللائحة ظهور لاعبين جدد بعدما اقتنع وحيد بأدائهم رفقة فرقهم.

وستكون أول مباراة لفريق أسود الأطلس في تصفيات كأس العالم قطر 2022، يوم الثاني من شتنبر المقبل ضد نظيره السوداني، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وسيواجه المنتخب الوطني بعد ذلك نظيره الغيني في الجولة الثانية من التصفيات، يوم السادس من شتنبر المقبل، على أرضية ملعب لاسانا كونتي بالعاصمة الغينية كوناكري، ابتداء من الساعة الرابعة، بالتوقيت المحلي، والخامسة بتوقيت المغرب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي