بعد سقوطه وإصابته في ملتقى باريس...  البقالي: الحمد لله لا داعي للقلق لم أتوقع حدوث شيء مثل الذي حدث

29 أغسطس 2021 - 09:55

طمأن البطل الأولمبي سفيان البقالي المغاربة على صحته، بعد سقوطه عند الحاجز الأول في سباق 3000 متر موانع بملتقى باريس، ما أدى إلى إصابته وحمله على الحمالة لتلقي الإسعافات الأولية.

وقال البقالي في تدوينة مقتضبة له، نشرها عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، “الحمد لله على كل حال أصدقائي، شكرا على رسائلكم أريد أن أطمئنكم، الحمد لله لا داعي للقلق لم أتوقع حدوث شيء مثل الذي حدث اليوم”.

وفشل البطل المغربي الأولمبي سفيان البقالي في إتمام سباق 3000 متر موانع، ضمن ملتقى شارليتي بالعاصمة الفرنسية باريس، مساء أمس السبت 28 غشت الجاري، بعد سقوطه عند الحاجز الأول.

وفي السياق ذاته، تمكن الكيني بنجامان كيغن، من الفوز بسباق 3000م موانع، محققا أفضل توقيت لهذه السنة 8:07.12، فيما عاد المركز الثاني لمواطنه كيبيووت، والثالث للعداء وبيت، بينما حل العداء المغربي محمد تندوفت في المركز 14 والأخير بتوقيت 8:46.82.

وسيكون من الصعب على سفيان البقالي اللحاق بنهائي الدوري الماسي لسنة 2021، الذي سيقام في الجولة الختامية في زيوريخ يوم 9 شتنبر، بعد الإصابة التي تعرض لها.

وتأهل البقالي للموعد المذكور رفقة مواطنه العداء محمد تندوفت ضمن مجموعة من عشرة عدائين، رغم إصابته وعدم إكماله سباق أمس في ملتقى باريس، حيث كان فوزه بملتقى فلورنسا شهر يونيو الماضي  كافيا لمنحه بطاقة التأهل.

جدير بالذكر، أن سفيان البقالي كان قد حقق الميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع في أولمبياد طوكيو الأخيرة، ما جعله يدخل خانة المغاربة المتوجين بالذهب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي