الفنان سعيد آيت باجا يعتبر تصريحات ابن كيران إساءة للفنانين

06 سبتمبر 2021 - 11:00

اعتبر الفنان المغربي سعيد آيت باجا، أن رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران، أساء للفنانين الذين التحقوا بالأحرار، خلال تصريحاته الأخيرة.

وقال الفنان سعيد أيت باجا في رد مقتضب على تصريحات بنكيران: “سنجيب عن الإساءة يوم 8 شتنبر”، في إشارة إلى ثقته في تصدر حزبه التجمع الوطني للأحرار لنتائج الانتخابات.

وأطلق بنكيران أسهم الانتقاد في وجه الفنانين التجمعيين،  أثناء حديثه عن استقطابهم من طرف رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، قائلا في بث مباشر عبر فيسبوك يوم أمس الأحد، إن هؤلاء الفنانين حصلوا على مبالغ مالية للدعاية، وإنهم يفعلون ذلك “لكل من يدفع لهم”.

وتساءل بنكيران متوجها إلى رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش “هل تريد الوصول إلى رئاسة الحكومة بإشهار كوفيتير عيشة؟”.

واعتمد التجمع الوطني للأحرار على الفنانين الذين انضموا لحزبه تحت مظلة فيدرالية الفنانين التجمعيين، من أجل الترويج لبرنامجه الانتخابي عبر كبسولات درامية كوميدية تنشر على قناة الحزب على يوتوب وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورشح الأحرار فنانات لخوض غمار الانتخابات المقبلة، منهن الفنانة فاطمة خير على رأس اللائحة الجهوية للدار البيضاء سطات، وكليلة بونعيلات ضمن لائحة جهة سوس ماسة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ادهم علي منذ 9 أشهر

البيع والشرا... والملايين ... راه اذا انتهت الانتخابات لا تعرفون هل ستحيون الى 2027 للحصول على وجبة وهمزة أخرى أو لا... شعارنا الانتخابي الخالد: كول ووكل

محمد منذ 9 أشهر

معظم الفنانة هم مرتزقة و مستواكم أقل من أنيؤثر في الشعب المغربي بقيتوا غير انتوما ناخذوا برأيكم و تفاهاتكم