مسلسل على "أنستغرام".. مهدي فولان ونرجس الحلاق في دراما غير مسبوقة!

09 سبتمبر 2021 - 05:00

منذ مدة وموقع “أنستغرام” يشهد في المغرب مسلسلا غير مسبوق، أحداثه حقيقية، وبطلاه الفنانان المغربيان، مهدي فولان، ونرجس الحلاق.

وانطلق المسلسل الواقعي، منذ مدة طويلة، بتبادل الممثل مهدي فلان، تعاليق الغزل مع الفنانة نرجس الحلاق “المتزوجة”، ما خلق شكوكا لدى الجمهور بأنه هو زوجها.

صفحات مهتمة بشؤون الفنانين تحدثت بشكل كبير عن الموضوع، ما كان يوحي بأن الفنانين مهدي فولان، ونرجس الحلاق سيردان على ما أثير حولهما، غير أن المسلسل زاد تشويقا بتجاهلهما التوضيح، والرفع من درجات الغزل بينهما.

تجاوز الموضوع السنة، وزادت الشكوك أكثر حول علاقة الفنانين مع مضي الوقت,، ما زاد الموضوع إثارة أن نرجس الحلاق أم لطفلة تدعى فنة، ولم يظهر معهما والدها سابقا، لأنها تقيم رفقتها في كندا، والأب هنا في المغرب

ورفض الفنانان الحديث عن الموضوع عندما طرح عليهما، لكنهما لم ينفيان ارتباطهما، موضحان أن الأمور سيتم توضيحها في الموعد المناسب.

والد المهدي فولان، الفنان حسن فولان، أكد زواج ابنه من نرجس الحلاق، خلال مشاركته، أخيرا، صورة يحمل فيها حفيدته، وذلك بعد أيام من حلول نرجس في المغرب قادمة إليه من كندا.

ورغم أن وجه الطفلة في الصورة مغطى بملصق قلب، إلا أن تسمية فلان الأب لحفيدته ب”فنتي”، أكد علاقة الزواج بين مهدي، ونرجس الحلاق.

وتبقى في المسلسل حلقة أخيرة، يرتقب من خلالها إعلان مهدي فولان، ونرجس الحلاق لزواجهما أمام الجمهور بشكل صريح.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.