البطولة الاحترافية...  حسنية أكادير ينتصر على سريع واد زم بهدف نظيف

11 سبتمبر 2021 - 23:23

تمكن حسنية أكادير من الانتصار على سريع واد زم بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الأولى من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان عازمان على افتتاح باب التهديف منذ البداية، ما جعل المباراة تكون متحركة في جولتها الأولى، من خلال الفرص التي أتيحت للطرفين معا، والتي شكلت أغلبها خطورة على الحارسين المهدي الجرباوي حارس حسنية أكادير، والمهدي وايا حامي عرين سريع واد زم.

وحاول الطرفان الوصول إلى شباك بعضهما البعض بشتى الطرق التي أتيحت لهما، ليتمكن الحسنية بعد مرور 38 دقيقة، من افتتاح باب التهديف عن طريق اللاعب أيوب الملوكي من ضربة مقصية محكمة، غيرت عداد النتيجة من التعادل السلبي بين الفريقين إلى تقدم الغزالة السوسية بهدف نظيف.

واستمرت الأمور على ماهي عليه مع مرور الدقائق، هجمة هنا وهناك دون التغيير في النتيجة، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم حسنية أكادير بهدف نظيف على سريع واد زم.

وظل سريع وادم زم يبحث عن إدراك التعادل في الجولة الثانية، من خلال الفرص التي أتيحت له على أقليتها، فيما كان حسنية أكادير يناور بين الفينة والأخرى وقتما سنحت له الفرصة لذلك، لإضافة أهدافا أخرى وحسم نتيجة المباراة لصالحه.

ورغم بعض الفرص التي أتيحت للفريقين، لم يتمكن أي منهما من تحويلها إلى أهداف، خصوصا من قبل حسنية أكادير، فيما افتقد سريع واد زم للتركيز في اللمسة الأخيرة، لينتهي اللقاء بفوز الغزالة السوسية بهدف نظيف على أبناء الصحابي.

والتحق حسنية أكادير بالمتصدرين بثلاث نقاط، ويتعلق الأمر بكل من شباب المحمدية، والرجاء الرياضي، والدفاع الحسني الجديدي، فيما بقي رصيد سريع واد زم بدون نقاط، ما جعله يقبع في الرتبة الأخيرة رفقة كل من يوسفية برشيد، أولمبيك آسفي، والفتح الرباطي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي