البطولة الاحترافية... السوالم يواصل تألقه في القسم الاحترافي الأول ويحصد انتصاره الثاني

18 سبتمبر 2021 - 23:23

واصل الشباب الرياضي السالمي تألقه في القسم الاحترافي الأول، بعد تحقيقه الانتصار الثاني، عقب فوزه على المغرب الفاسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت أطوارها ليلة اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.

وبدأ الشباب الرياضي السالمي الجولة الأولى ضاغطا على دفاع خصمه المغرب الفاسي، ما جعله يفتتح باب التهديف في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب محمد قنديل، تقدم بعثر أوراق المدرب عبد الحي بن سلطان رفقة لاعبيه، حيث حاولوا بشتى الطرق إدراك التعادل إلا أنهم فشلوا في ذلك.

وواصل الشباب الرياضي السالمي ضغطه العالي على الدفاع الفاسي، ليتمكن بذلك من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب هيثم البهجة في الدقيقة 41، فيما حاول الماص طيلة أطوار المباراة الوصول إلى شباك هشام العلوش، دون التمكن من ذلك بسبب التسرع وقلة التركيز، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم السوالم بهدف نظيف.

وكان الشباب الرياضي السالمي قريبا من إضافة أهداف أخرى في الجولة الثانية، لولا التسرع في بعض المحاولات، حيث نابت العارضة عن الحارس الفاسي في إحدى المحاولات، فيما كان زهير العروبي في المكان المناسب في الكرات الأخرى التي اتجهت نحوه قبل أن يستسلم في الدقيقة 80 عندما تمكن زكرياء بلمعاشي من إضافة الهدف الثالث للسوالم.

وحاول المغرب الفاسي بكل الطرق الممكنة تقليص الفارق ومن تم إدراك التعادل، إلا أنه اصطدم بدفاع سالمي متراص رفقة حارسه العلوش، الذي كان صدا منيعا لكل المحاولات الفاسية، لتنتهي المباراة بفوز الشباب الرياضي السالمي بثلاثية نظيفة على الماص.

ورفع الشباب الرياضي السالمي رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا، فيما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند النقطة الواحدة في المركز 13 بشكل مؤقت، في انتظار إجراء باقي المباريات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي