البطولة الاحترافية...  الرجاء والوداد يواجهان خريبكة وواد زم ونهضة بركان يستقبل أولمبيك آسفي

19 سبتمبر 2021 - 08:45

تختتم اليوم الأحد، مباريات الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، إذ يواجه الرجاء الرياضي نظيره أولمبيك خريبكة، فيما يرحل الوداد الرياضي لملاقاة سريع واد زم، بينما يلعب نهضة بركان مع أولمبيك آسفي، علما أن مباراة الجيش الملكي ومولودية وجدة ستلعب يوم الأربعاء المقبل.

ويسعى الرجاء الرياضي إلى مواصلة نتائجه الإيجابية بعد الفوز على يوسفية برشيد بهدف نظيف، عندما يواجه أولمبيك خريبكة المتعادل مع مولودية وجدة، إذ سيطمح الفريق الخريبكي إلى حصد نقاطه الثلاث الأولى له في القسم الاحترافي الأول بعد العودة.

وفي مباراة أخرى ستجرى على الساعة السابعة والربع، يأمل نهضة بركان في تعويض تعادله أمام المغرب الفاسي، وحصد نقاط المباراة كاملة، فيما يريد أولمبيك آسفي تسجيل فوزه الأول هو الآخر، بعد الخسارة في الجولة الأولى بهدف نظيف أمام الدفاع الحسني الجديدي.

ويلعب الوداد الرياضي مع نظيره سريع واد زم بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا، حيث يسعى الفريق الأحمر إلى تسجيل فوزه الثاني تواليا، بعد الانتصار على اتحاد طنجة بهدفين نظيفين في الجولة الأولى، فيما يريد سريع واد زم تعويض خسارته في الأسبوع الأول أمام حسنية أكادير بهدف نظيف.

كلمات دلالية

البطولة الاحترافية
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي