الباحث الرياضي الطرشاوي يصدر كتابين حول الإعداد البدني والذهني

19 سبتمبر 2021 - 21:30

أصدر ضياء الدين الطرشاوي، الباحث في علوم الرياضة الحديثة، ورئيس جمعية هيأة الأساتذة والمدربين الرياضيين للتربية والتعليم، كتابين عن الإعداد البدني الرياضي والإعداد الذهني الرياضي.

وعلاقة بالموضوع، قال ضياء الدين الطرشاوي، في تصريح، خص به “اليوم24″، إن “هذا الكتاب مخصص للمهتمين بالمجال الرياضي، والمدربين، وأساتذة التربية البدنية، علما أن هذا الكتاب يعتبر خلاصة تجربة عملية، وبحثية في الميدان، والاطلاع على العديد من الأبحاث العالمية، والمشاركة في مؤتمرات، ومحاولة دمجها مع بعض، وتبسيطها لاستفادة أوسع، وتبليغ الرسالة، وكذلك الإجابة عن أسئلتكم في جميع المستويات الوطنية، والعربية، ولماذا لا على مستوى العالم”.

وواصل الطرشاوي تصريحه بالقول: “الطموح دائما أكبر، والاجتهاد مستمر للنهوض بالمجال الرياضي، الذي يقدم دائما التحديات للاستمرار في البحث الأكاديمي، لأنه لا تقدم رياضي دون تطور، وانفتاح إيجابي.

وتابع الطرشاوي “تمت المشاركة بنسخة الكتابين 2019 في النسخة الخامسة للجائزة الكبرى على مستوى العالم العربي لأكاديمية البحث وتطوير علوم الرياضة دراسا دبي، بمشاركة الجامعة الأمريكية بدبي، وخضع البحث لتقييم إيجابي من كل اللجنة، وتجاوز مراحل تقييم مهمة جدا، وكنت من اللائحة النهائية، واعتراف من كل المشرفين على الجائزة وكذلك السيد الدكتور أحمد الشريف رئيس الأكاديمية”.

وأشار الطرشاوي، في تصريحه للموقع، إلى أن الطموح دائما أعلى من الإمكانيات المتاحة، والتشبث بالحلم، وتحقيق الذات، والإيمان بالرسالة، والفلسفة الخاصة، دافعه الوحيد رغم كل العراقيل.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي