برسم البطولة الاحترافية.. نهضة بركان تتعادل مع أولمبيك آسفي

19 سبتمبر 2021 - 21:45

حسم التعادل الإيجابي هدف لمثله، مباراة نهضة بركان، وأولمبيك آسفي، التي جرت أطوارها، اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وتمكن أولمبيك آسفي من افتتاح باب التهديف عن طريق اللاعب حمزة خابا منذ الدقيقة 14، تقدم جعل نهضة بركان يحاول إدراك التعادل بكل الإمكانيات المتاحة له، إلا أنه فشل في ذلك بسبب الوقوف الجيد للدفاع المسفيوي، وكذا التسرع من بعض المهاجمين في اللمسة الأخيرة.

واستمر نهضة بركان في ضغطه العالي بحثا عن التعادل، فيما ظل أولمبيك آسفي يناور بين الفينة والأخرى وقتما سنحت له الفرصة، بحثا عن حسم النتيجة لصالحه، وفي الوقت الذي كانت المباراة في جولتها الأولى تتجه إلى النهاية بتقدم القرش المسفيوي، تمكن الفريق البرتقالي من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب تشادراك، الهدف الذي تم تأكيده بتقنية الفيديو، بعدما ألغاه حكم الشرط بداعي وجود التسلل، لينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين الطرفين.

وفشل الفريقان في ترجمة كل الفرص، التي أتيحت لهما في الجولة الثانية، تارة بسبب قلة التركيز في التمريرة الأخيرة، وتارة للوقوف الجيد للحارسين معا، لتنتهي المباراة على واقع هدف في كل مرمى، ما جعل بركان، وآسفي يقتسمان نقاط اللقاء فيما بينهما.

ورفع نهضة بركان رصيده إلى نقطتين في المركز السابع مؤقتا، فيما رفعه أولمبيك آسفي إلى نقطة واحدة في الرتبة العاشرة بشكل مؤقت، في انتظار إجراء مباراة الوداد الرياضي أمام سريع واد زم، ولقاء الجيش الملكي مع مولودية وجدة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.