البطولة الاحترافية...  الوداد ينتصر على سريع واد زم ويلتحق بفرق الصدارة

19 سبتمبر 2021 - 23:27

التحق الوداد الرياضي بفرق صدارة البطولة الاحترافية، عقب انتصاره على سريع واد زم اليوم الأحد بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية الفوسفاط، لحساب الجولة الثانية من القسم الاحترافي الثاني.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما في الجولة الأولى، خصوصا من طرف الوداد الرياضي الذي كانت محاولاته خطيره على المرمى، لينتهي الشوط الأول كما بدأ على واقع البياض.

وحاول الوداد الرياضي تسجيل هدف السبق في الجولة الثانية من خلال الفرص التي أتيحت له، حيث اعتمد على الضغط العالي لبعثرة أوراق الصحابي ولاعبيه، والأمر الذي نجح فيه الركراكي عندما تمكن زهير المترجي من تسجيل الهدف الأول للفريق الأحمر في الدقيقة 51.

واستمرت الأمور على ما هي عليه في الدقائق المتبقية، حيث حاول سريع واد زم إدراك التعادل بكل الطرق الممكنة، إلا أنه اصطدم بدفاع ودادي متراص رفقة حارسه التكناوتي، فيما ظل الوداد يناور بين الفينة والأخرى، بغية إضافة الهدف الثاني وحسم النتيجة لصالحه بصفة نهائية.

وتمكن الوداد بعد عدة محاولات لم تكلل بالنجاح، من زيارة شباك سريع واد زم للمرة الثانية عن طريق اللاعب مبينزا في الدقيقة 67، ليتمكن بعدها السريع من تقليص الفارق بعد دقيقة واحدة فقط، إلا أن الحكم ألغاه بداعي وجود التسلل، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لتنتهي المباراة بفوز أبناء الركراكي بهدفين نظيفين على سريع واد زم.

ورفع الوداد رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب، رفقة كل من الرجاء الرياضي، والشباب الرياضي السالمي، والدفاع الحسني الجديدي، فيما بقي رصيد سريع واد زم بدون نقاط في المركز الأخير.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *