أسود القاعة يرتقون إلى المركز 14 عالميا

21 سبتمبر 2021 - 22:45

ارتقى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة إلى المركز 14 عالميا بمجموع 1369، خلال التصنيف الشهري الجديد للمنتخبات الصادر من قبل “فيفا” اليوم الثلاثاء، علما أنه كان في الرتبة 15 في التصنيف الماضي.

وحل المنتخب المغربي في المركز الأول قاريا، متقدما على المنتخب المصري (32 عالميا) بمجموع 1187 نقطة والمنتخب الليبي (41 عالميا) برصيد 1095 نقطة.

وجاء المنتخب الإسباني في المركز الأول (1821 نقطة) متقدما على المنتخب البرازيلي (1804 نقاط)، يليه في الرتبة الثالثة منتخب الأرجنتين (1741 نقطة).

وفي السياق ذاته، تأهل أبناء هشام الدكيك إلى ثمن نهائي كأس العالم للفوتسال لأول مرة في تاريخهم، بعدما خرجوا من الدور الأول في المشاركتين الماضيتين، حيث سيواجهون غدا الأربعاء فنزويلا بداية من الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب.

وأجرى المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، مساء يومه الثلاثاء 21 شتنبر 2021 آخر حصة تدريبية وضع فيها هشام الدكيك، آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء يوم غد.

ويسعى هشام الدكيك، رفقة لاعبيه إلى مواصلة صحوتهم، ونتائجهم الإيجابية في كأس العالم، لحسم النتيجة لصالحهم، والتأهل إلى ربع النهائي.

وجاء تأهل رفقاء سعود إلى ثمن النهائي، بعد احتلالهم المركز الثاني بخمس نقاط، من فوز على جزر سليمان بسداسية نظيفة، والتعادل مع كل من التايلاند بهدف لمثله، والبرتغال بثلاثة أهداف لمثلها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي