البطولة الاحترافية...  الجيش الملكي ينتصر على مولودية وجدة ويرتقي إلى المركز السابع

22 سبتمبر 2021 - 23:22

تمكن الجيش الملكي من الانتصار على نظيره مولودية وجدة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارهها ليلة اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب الشرفي لوجدة، لحساب مؤجل عن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في افتتاح باب التهديف في الجولة الأولى، بالرغم من الفرص الكثيرة السانحة للتسجيل التي أتيحت لهما، علما أن المولودية الوجدية كان الأخطر، حيث كان قريبا من زيارة شباك لكرد لولا العارضة التي نابت عن الحارس، لينتهي الشوط الأول كما بدأ على واقع البياض.

ودخل الجيش الملكي الجولة الثانية عازما على تسجيل هدف السبق منذ البداية، لإحراز أول ثلاث نقاط له في البطولة الاحترافية، وهو الأمر الذي تأتى له في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب محمد الخلوي، تقدم جعل سندباد الشرق يكثف من هجماته بغية إدراك التعادل، إلا أنه اصطدم بدفاع عسكري متراص رفقة حارسه لكرد.

واستمر الجيش الملكي في ضغطه العالي بعد تسجليه الهدف الأول، ما جعله يزور الشباك الوجدية للمرة الثانية في الدقيقة 59 بقدم اللاعب السابق لوجدة اسماعيل الخافي، فيما ظل أبناء نغيز يبحثون عن إمكانية الوصول إلى الشباك العسكري دون الإفلاح في ذلك.

واستمرت الأمور على ماهي عليه، هجمة هنا وهناك دون التمكن من الوصول إلى الشباك من الطرفين، لتنتهي المباراة بفوز الجيش الملكي بهدفين نظيفين على مولودية وجدة.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز السابع، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة الواحدة في الرتبة 14.

وفيما يلي الترتيب النهائي بعد إجراء مباريات الجولة الثانية:

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *