أخنوش فخور برئاسة "أكادير" وبمكونات المجلس ويعد ببرنامج متكامل لتأهيل المدينة (فيديو)

24 سبتمبر 2021 - 16:00

سعـيد أبدرار – أكادير

قال عزيز أخنوش رئيس جماعة أكادير، إنه فخور بمختلف المكونات الحزبية المشكلة للمجلس الجماعي لأكادير، وأن فريقه يمتلك برنامجاً متكاملاً لتأهيل المدينة وتنميتها.

وقال أخنوش  مباشرة بعد انتخابه بأنه متأثر بشكل كبير بشأن الإجماع الذي حضي به لترأس مجلس جماعة أكادير، من كافة الفرقاء السياسيين المشكلين للمجلس، وأن المهمة ليست بالهينة بل هو تكليف مشرف من طرف المواطنين-حسب تعبيره-، خصوصاً وأن فريقه يعرف عن قرب المشاكل التي تعاني منها ساكنة أكادير، بالأحياء الهامشية وندرة فرص تشغيل الشباب العاطل عن العمل، وقلة الأنشطة الثقافية والرياضية بالمدينة، مؤكداً على أنه يفتخر بالفريق المشكل لمجلس جماعة أكادير، الذي يعرف مشاكل المدينة عن قرب، ويعتزم توحيد الجهود للعمل لتغيير الواقع الذي تعيشه الساكنة.

وقال أخنوش بأنه يفتخر بالفريق المكون لمجلس جماعة أكادير، الذي ينتظر منه أن يعمل بشكل جاد على تغيير المعالم التنموية للمدينة، من خلال نموذج تنموي خاص بمدينة أكادير والذي سيتم الإعلان عنه في القادم من الأيام وتبسيطه للساكنة المحلية، مع الإلتزام بتنزيل أمثل للورش الملكي المتعلق بتأهيل مدينة أكادير.

وكان عزيز أخنوش رئيس الحكومة المغربية المعين  قد حل صبيحة يومه الجمعة 24 شتنبر 2021 بمدينة أكادير، لجلسة انتخابه كرئيس للمجلس الجماعي، بعدما أنهى قبل يومين مشاورات تشكيل التحالف الثلاثي المكون من حزب الأصالة والمعاصرة وحزب الإستقلال.

ووصل أخنوش لرئاسة جماعة أكادير بعد حصوله، على 51 صوتاً، وامتناع 5 أعضاء عن التصويت، وتسجيل غياب خمسة أعضاء آخرين عن جلسة انتخاب الرئيس.

كلمات دلالية

أخنوش أكادير
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

احمد بوجود منذ 10 أشهر

أن مستعيد لخدمتكم أن من مدينة العرءش وعندي تجربة جني حمود

احمد بوجود منذ 10 أشهر

اسلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

ALBERT المراكشي منذ 10 أشهر

يعني المدينة من قبل لم يكن فيها تأهيل؟؟؟ آش نسميوا المخطط الذي أشرف عليه الوالي نفسه وجاء الملك لحضور توقيعه بميزانية فاقت 500 مليار؟؟؟ عنداك لا تقول البحر انت اللي جبتيه لأكادير