اغلالو: فخورة بكوني أول عمدة للرباط عاصمة الأنوار... وكلامي عن الاتحاد الاشتراكي كان ردة فعل أتراجع عنها

24 سبتمبر 2021 - 17:30

عبرت أسماء اغلالو، العمدة الجديدة لمدينة الرباط، عن افتخارها بحصولها على هذا المنصب كأول امرأة تترأس مجلس العاصمة.

وأكدت اغلالو، في كلمة بعد جلسة انتخابها، أنها ستكون عمدة للجميع أغلبية، ومعارضة، وأنها ستسعى إلى تحسين ظروف عيش سكان العاصمة، حسب وصفها.

وقالت اغلالو إنها تمد يدها للجميع للعمل كمجموعة واحدة لخدمة مصلحة الرباطيين.

وتمكنت اغلالو خلال جلسة الانتخاب، التي جرت، اليوم الجمعة، في ولاية جهة الرباط، من الظفر بعمودية الرباط بحصولها على 58 من أصوات المنتخبين في مجلس الرباط، من أصل 79 حضروا الجلسة، فيما حصلت منافستها عن العدالة والتنمية، بديعة بناني، على 8 أصوات، وحل ثالثا حسن لشكر عن الاتحاد الاشتراكي بحصوله على 7 أصوات.

من جهة أخرى، تراجعت اغلالو عن التصريحات، التي هاجمت فيها، الاثنين الماضي، حزب الاتحاد الاشتراكي، على خلفية صراعها مع ابن الكاتب الأول للحزب إدريس لشكر، الذي نافسها على منصب العمودية.

وقالت اغلالو، خلال ترؤسها الجزء الثاني من جلسة، اليوم، المخصصة لانتخاب نواب الرئيس، إنها تسحب كلماتها السابقة، التي وصفت فيها الاتحاد بأنه انحدر إلى مزبلة التاريخ، قائلة إن لها أصدقاء كثر في الاتحاد تقدرهم بشكل كبير، مبررة قولها بأنه كان ردة فعل فقط على ما قام به بعض الأشخاص في الاتحاد.

كلمات دلالية

أسماء اغلالو
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عبدالواحد منذ شهر

كلامك يا سيدتي هو فعلا ردة فعل وهذا ما يقع غالبا ردود أفعال في مناوشاتنا ولا نعقل لساننا او نتعقل كلامنا وهذا هو سبب العداوات بين الأفراد والجماعات وحتى الاحزاب وهذا كله يكون في غالب الأحيان من أجل الإثارة والتشويق وجلب الأنظار فناس كثر يعملون في صمت ولا ندرك أهميتهم ودورهم حتى تغيبهم الموت او الإنقطاع عن العمل العام ... فهل يتكونوا منهم

التالي