البطولة الاحترافية...  أولمبيك خريبكة ينتصر على اتحاد طنجة ويكسب أول ثلاث نقاط له هذا الموسم

24 سبتمبر 2021 - 18:54

تمكن أولمبيك خريبكة من الانتصار على اتحاد طنجة بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الفوسفاط، في ثالث جولات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما في الجولة الأولى، علما أن الكرة انحصرت في أغلب فتراتها في وسط الميدان، ما جعل المباراة يكون أداؤها متوسطا، لينتهي الشوط الأول كما بدأ على واقع البياض.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، حيث دخلها أولمبيك خريبكة عازما على افتتاح التهديف بغية حصد أول ثلاث نقاط له في القسم الاحترافي الأول هذا الموسم، وهو ما تأتى له في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب كابيلو سيكانينغ، تقدم جعل اتحاد طنجة يكثف من هجماته لإدراك التعادل، إذ كان قريبا من ذلك لولا التسرع الذي طغى على المهاجمين في اللمسة الأخيرة.

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الدقائق المتبقية، هجمة هنا وهناك دون التمكن من تغيير عداد النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز أولمبيك خريبكة بهدف نظيف على اتحاد طنجة.

ورفع أولمبيك خريبكة رصيده إلى أربع نقاط في المركز السادس مؤقتا، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة الواحدة في الرتبة 14 بشكل مؤقت، في انتظار إجراء باقي المباريات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.