البطولة الاحترافية...  الوداد ينتصر على برشيد وآسفي يفوز على الفتح

29 سبتمبر 2021 - 19:15

تمكن الوداد الرياضي من الانتصار على يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب العربي الزروالي بالدار البيضاء، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وكان الوداد الرياضي سباقا للتهديف منذ الدقيقة 12 عن طريق يحيى جبران من علامة الجزاء، إلا أن يوسفية برشيد تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 24 بقدم معاذ فكاك، قبل أن يضيف وليد الكرتي الهدف الثاني للفريق الأحمر عند الدقيقة 41، منهيا بذلك الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين لهدف.

وتمكن يوسفية برشيد من تعديل النتيجة في الشوط الثاني عن طريق اللاعب كريم الهاشيمي في الدقيقة 64، إلا أن الوداد استطاع أن يسجل هدف الفوز الذي أهداه النقاط الثلاث عند الدقيقة 71 بفضل مبينزا.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية رفقة الرجاء الرياضي، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة الرابعة في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى، جمعت بين الفتح الرياضي وأولمبيك آسفي على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة الرابعة كذلك من البطولة الاحترافية، استطاع القرش المسفيوي أن ينتصر على الفتح الرياضي بهدف نظيف في الوقت القاتل.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما في الجولة الأولى، بسبب التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، إلى جانب الوقوف الجيد للدفاعين معا رفقة الحارسين، لينتهي الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب.

وسار الشوط الثاني على نفس منوال سابقه، بعدما باءت كل فرص الفريقين بالفشل، جراء افتقادهما للنجاعة الهجومية التي بإمكانها تحويل المحاولات إلى أهداف، وفي الوقت الذي كانت تتجه في المباراة إلى النهاية، تمكن أولمبيك آسفي من تسجيل هدف الفوز برأسية اللاعب أيوب القاسمي بالخطأ في مرماه، لتنتهي المباراة بانتصار القرش المسفيوي بهدف نظيف.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى خمس نقاط في الرتبة الخامسة، فيما تجمد رصيد الفتح الرياضي عند النقطتين في المركز 13.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.