مدرب المنتخب الوطني الرديف عموتة يوجه الدعوة إلى 27 لاعبا للدخول في معسكر إعدادي استعدادا للاستحقاقات القادمة

02 أكتوبر 2021 - 22:15

وجه الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، الدعوة إلى 27 لاعبا للمشاركة في التجمع الإعدادي الذي ستخوضه النخبة الوطنية في الفترة الممتدة ما بين 4 و12 أكتوبر 2021، بمركب محمد السادس لكرة القدم، والذي تتخلله 3 مباريات ودية أمام كل من منتخبات غامبيا ( 7 أكتوبر 2021) وجنوب السودان ( 9 أكتوبر 2021) وسيراليون (12 أكتوبر).

وضمت اللائحة 11 لاعبا من الدوريات العربية، و16 لاعبا من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، حيث كانت حصة الأسد للوداد الرياضي بوجود خمسة لاعبين، فيما تمت المناداة على ثلاثة لاعبين من الرجاء الرياضي.

وعرفت اللائحة كذلك وجود ثلاثة لاعبين من الجيش الملكي، ولاعبين من نهضة بركان، ولاعب واحد من فرق شباب المحمدية، اتحاد طنجة، والفتح الرياضي.

وجاءت اللائحة التي ضمت 27 لاعبا، كالآتي: محمد فوزير/ اسماعيل الحداد / بدر بانون / المهدي برحمة / سفيان بوفتيني / عبد العالي المحمدي / وليد أزارو / إدريس فتوحي / مروان سعدان / أدم النفاتي / كريم البركاوي / محمد علي بامعمر / حمزة الموساوي / أيوب لكرد / محمد الشيبي / يحيى جبران / وليد الكارتي / يحيى عطية الله الإدريسي / أشرف داري / عبد الإله الحافيظي / محمد ناهيري / حميد أحداد / أيمن الحسوني / عبد المنعم بوطويل/ محمد أمسيف / محمد الخلوي / عبد الكريم باعدي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي