تصنيف مصمم مغربي ضمن الشخصيات الأكثر تأثيرا في إفريقيا

07 أكتوبر 2021 - 07:30

صنف المصمم المغربي، هشام لحلو، ضمن 100 شخص من أصل إفريقي، الأكثر تأثيرا في نسخة 2021، لتصنيف “مايباد”.

وعبر لحلو عن فخره بتصنيفه على أساس مسيرته، ومجهوداته، وموهبته إلى جانب أسماء كبيرة، وشخصيات من جميع الفئات، بما في ذلك المال، والأعمال، والسياسة، والعمل الجمعوي والإنساني.

وصرح هشام لحلو لوكالة المغرب العربي للأنباء أن الأمر يتعلق بـ”اعتراف جميل للغاية، خاصة أنه حدث يقام في أعقاب دورة الجمعية العامة للأمم المتحدة الأخيرة، ويحظى بدعم الأمم المتحدة”.

وأشار لحلو، الحائز على جائزة في فئة “التصميم الإبداعي ونمط العيش” إلى أنه “منبهر” بزخم الـ100 شخص من مختلف الفئات المعترف بها من قبل “مايباد” بالنظر إلى مساراتهم المهنية، ونجاحهم، وكل ما تمكنوا من الإسهام به لفائدة إفريقيا.

وأوضح أن تصنيف الشخصيات المائة يندرج في إطار السنة الدولية للاقتصاد الإبداعي، من أجل التنمية المستدامة لأهداف 2030 الأممية للتنمية المستدامة.

وتنظم “مايباد” حفلا، يكرم الشخصيات البارزة من أصل إفريقي، ومن جميع أنحاء العالم نظير مساهماتهم الإيجابية.

ويتعلق الأمر بمبادرة عالمية للمجتمع المدني، تم عقدها بدعم من العقد الدولي للمنحدرين من أصل إفريقي، مع تأكيد الركيزة الأولى للعقد: الاعتراف.

وتنشر “مايباد” قوائم عالمية فريدة تحدد الأشخاص الأكثر تأثيرا من أصل إفريقي، وحول العالم، وتقارن أولئك المقمين في الخارج مع نظرائهم في إفريقيا، في مختلف المجالات، وسيتم نشرها سنويا إلى غاية 2024.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي