بعد التوقف لأسبوعين... البطولة الاحترافية تعود للدوران من جديد

13 أكتوبر 2021 - 12:15

تعود البطولة الاحترافية للدوران من جديد، بعد توقف دام أسبوعين بسبب التوقف الدولي، إذ ستكون البداية يوم السبت المقبل بإجراء مبارتين، والأحد بإقامة لقاءين كذلك، لحساب الجولة السادسة من القسم الاحترافي الأول، في حين ستلعب المواجهات الأخرى وسط الأسبوع، نظرا لالتزام أربعة أندية بالمنافسات الإفريقية.

وستبدأ مباريات الجولة السادسة بلقاء سريع واد زم والمغرب الفاسي بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، في حين ستجرى المباراة الثانية على الساعة السادسة والربع مساء بين الدفاع الحسني الجديدي والشباب الرياضي السالمي.

وستستكمل مباريات الجولة السادسة بإجراء لقاءين يوم الأحد، إذ سيقابل يوسفية برشيد نظيره شباب المحمدية بداية من الساعة الرابعة، فيما يلعب الفتح الرياضي ضد حسنية أكادير على الساعة السادسة والربع مساء.

وستتواصل مجريات الجولة السادسة وسط الأسبوع، حيث سيستضيف اتحاد طنجة فريق الجيش الملكي يوم الثلاثاء المقبل بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء، فيما سيرحل أولمبيك خريبكة لملاقاة نهضة بركان يوم الأربعاء على الساعة السادسة والربع، وفي اليوم نفسه يواجه مولودية وجدة نظيره الرجاء الرياضي في الثامنة والنصف.

وتختتم مباريات الجولة السادسة يوم الخميس المقبل، بلقاء الوداد الرياضي وأولمبيك آسفي بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء.

وفيما يلي ترتيب البطولة الاحترافية بعد إجراء خمس جولات:

كلمات دلالية

البطولة الاحترافية
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي