الفتح الرياضي يستقر على الملعب الذي سيستضيف فيه حسنية أكادير

14 أكتوبر 2021 - 14:15

استقر الفتح الرياضي على الملعب الذي سيستضيف فيه حسنية أكادير نهاية الأسبوع الجاري، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وقال الفتح الرياضي في بلاغ له، إن المواجهة التي من المقرر أن تجمع نادي اتحاد الفتح الرياضي وحسنية أكادير، لحساب الجولة السادسة من منافسات البطولة الاحترافية إنوي، ستجرى على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، عوض مركب الأمير مولاي الحسن، بسبب أشغال الصيانة التي تخضع لها أرضية الملعب.

وستجرى المباراة بين الفريقين يوم الأحد المقبل بداية من الساعة السادسة والربع مساء، إذ سيبحث من خلالها أبناء بنهاشم عن العودة لسكة الانتصارات، وتقديم أداء جيد يليق بالفريق لتجاوز أزمة النتائج السلبية التي لاحقتهم في الخمس جولات الأولى.

ويحتل الفتح الرياضي حاليا الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد ثلاث نقاط فقط من 15 نقطة ممكنة، علما أنه خسر في الجولة الأولى أمام شباب المحمدية بهدفين نظيفين، وتعادل مع يوسفية برشيد في الثانية بهدف لمثله، وفي الأسبوع الثالث مع المغرب الفاسي بهدف لمثله، فيما انهزم في الجولة الرابعة بهدف نظيف من أولمبيك آسفي، قبل أن يتعادل في الخامسة مع الجيش الملكي بهدف لمثله.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي