البطولة الاحترافية.. سريع واد زم يستقبل المغرب الفاسي وشباب السوالم يرحل لمواجهة الجديدة

16 أكتوبر 2021 - 15:30

تفتتح البطولة الاحترافية مبارياتها في الجولة السادسة، اليوم السبت بإجراء مبارتين بعد توقف دام لأسبوعين، إذ يستقبل سريع واد زم نظيره المغرب الفاسي، فيما يرحل الشباب الرياضي السالمي إلى الجديدة لمواجهة فريقها المحلي.

ويسعى سريع واد زم إلى تحقيق الانتصار في مباراته أمام المغرب الفاسي، للخروج من النتائج السلبية التي لاحقت الفريق في بداية بطولة هذا الموسم، خصوصا وأنه كسب نقطتين فقط من 15 نقطة ممكنة، ما سيجعل مهمته صعبة للغاية إن فشل في الفوز اليوم كذلك.

وفي الجهة المقابلة، يريد المغرب الفاسي مواصلة صحوته الأخيرة بعد الانتصار الذي كان قد حققه في اللقاء الأخير ضمن مباريات الجولة الخامسة بثلاثية نظيفة على يوسفية برشيد، ما جعله يتسلق الرتب ويتواجد وسط الترتيب، حيث سيحاول الماص استغلال ظرفية واد زم للعودة بنتيجة إيجابية من هناك.

ويحتل حاليا المغرب الفاسي الرتبة العاشرة بخمس نقاط، من انتصار وتعادلين وخسارتين، فيما يقبع سريع واد زم في المركز الأخير بنقطتين، من تعادلين وثلاث هزائم.

وفي مباراة أخرى تجمع بين الدفاع الحسني الجديدي والشباب الرياضي السالمي، في قمة مباريات مقدمة الترتيب، يسعى رفقاء يارحو إلى مواصلة حصد النقاط والفوز على السوالم الصاعد حديثا للقسم الاحترافي الأول، للانفراد مؤقتا بالصدارة إلى حين إجراء الوداد والرجاء مبارتيهما وسط الأسبوع.

ويريد الشباب الرياضي السالمي تحقيق الانتصار على الدفاع الجديدي بمعقله رغم صعوبة المباراة، حيث سيمكنه الانتصار من احتلال الوصافة مؤقتا، في انتظار استكمال باقي المباريات، وهو الأمر الذي سيبحث عنه الحيمر رفقة لاعبيه.

ويتواجد الدفاع الحسني الجديدي في الرتبة الثالثة برصيد 11 نقطة، من ثلاثة انتصارات وتعادلين، فيما يحتل الشباب الرياضي السالمي المركز الرابع بتسع نقاط، من خسارتين وثلاثة انتصارات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مروان قاسمي منذ شهر

الي اناجم

التالي