البطولة الاحترافية..  يوسفية برشيد ينتصر على شباب المحمدية

17 أكتوبر 2021 - 17:59

انتصر فريق يوسفية برشيد، على شباب المحمدية بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية البلدي لبرشيد، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في زيارة شباك بعضهما البعض في الجولة الأولى، رغم الفرص الكثيرة السانحة للتهديف التي أتيحت لهما، بسبب التسرع وقلة التركيز فق اللسمة الأخيرة، وكذا الوقوف الجيد للحارسين معا، ليتأجل حسم نتيجة المباراة إلى غاية الشوط الثاني.

ودخل يوسفية برشيد الجولة الثانية عازما على افتتاح التهديف، بغية تحسين مركزه والعودة لسكة الانتصارات من جديد، وهو الأمر الذي تمكن منه في الدقيقة 66 عن طريق محمد الطاهري، تقدم جعل أبناء محمد فاخر يكثفون من هجماتهم بغية إدراك التعادل قبل نهاية المباراة، ومن تم البحث عن هدف الانتصار.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك دون التمكن من زيارة الشباك من كلا الفريقين، وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة بانتصار الفريق الحريزي بهدف نظيف، تمكن هذا الأخير من إضافة الثاني عن طريق معاذ فكاك، لتنتهي المباراة بانتصاره بهدفين نظيفين على شباب المحمدية.

ورفع يوسفية برشيد رصيده إلى سبع نقاط في الرتبة الثامنة، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة السادسة في المركز التاسع.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي