البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يستقبل أولمبيك خريبكة والرجاء يرحل لملاقاة مولودية وجدة

20 أكتوبر 2021 - 15:30

تستكمل، اليوم الأربعاء، مباريات الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول بإجراء لقاءين، إذ يستقبل نهضة بركان نظيره أولمبيك خريبكة، فيما يرحل الرجاء الرياضي إلى وجدة لملاقاة فريقها المحلي.

ويسعى نهضة بركان إلى مواصلة حصد النقاط عند مواجهته أولمبيك خريبكة، بعد انتصاره الأخير في الجولة الخامسة على الرجاء الرياضي بهدفين لهدف، وعودته من تونس بانتصار على اتحاد بن قردان بهدف نظيف، في ذهاب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفي الجهة المقابلة، يريد أولمبيك خريبكة استعادة نغمة الانتصار رغم صعوبة المباراة، بعدما غاب عنه في الجولتين السابقتين، جراء خسارته من الشباب السالمي بهدفين لهدف في الجولة الرابعة، وتعادله بهدفين لمثلهما في الأسبوع الخامس مع الدفاع الحسني الجديدي.

ويحتل، حاليا، أولمبيك خريبكة المركز 12 بخمس نقاط، من انتصار وحيد، وتعادلين، وهزيمتين، فيما يوجد نهضة بركان في الرتبة الثامنة بسبع نقاط، من انتصار، وأربعة تعادلات.

وفي مباراة أخرى، تجمع بين الرجاء الرياضي، ومولودية وجدة، يطمح فيها النسور إلى استعادة نغمة الانتصارات في البطولة الاحترافية، بعد خسارته في الجولة السابقة بهدفين لهدف أمام نهضة بركان، خصوصا أن الانتصار سيمكن أبناء الشابي من تصدر الترتيب مؤقتا، في انتظار إجراء مباراة الوداد، غدا الخميس.

وسيبحث مولودية وجدة عن الانتصار أمام الرجاء الرياضي، على الرغم من صعوبة اللقاء للارتقاء إلى المركز الرابع، ومواصلة حصد النقاط بعد انتصاره الأخير في الجولة الخامسة على حسنية أكادير بهدفين لهدف.

ويوجد الرجاء الرياضي في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، من أربع انتصارات، وهزيمة، فيما يحتل مولودية وجدة الصف السابع بثماني نقاط، من انتصارين، وتعادلين، وهزيمة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي