دوري أبطال أوربا.. برشلونة يسعى إلى التعويض أمام دينامو كييف وبايرن يلعب مع بنفيكا

20 أكتوبر 2021 - 17:00

تختتم، اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوربا بإجراء اللقاءات المتبقية، حيث سيستقبل برشلونة الإسباني نظيره دينامو كييف الأوكراني، فيما يلعب بايرن ميونخ مع بنفيكا البرتغالي، بينما يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي فريق أتلانتا الإيطالي.

ويسعى برشلونة إلى التعويض في مباراته أمام دينامو كييف الأوكراني، بعد خسارتين متتاليتين أمام كل من بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة، وبنفيكا البرتغالي بالنتيجة ذاتها، ما يعني أن الخسارة اليوم تعني خروجه بشكل كبير من المسابقة الأوربية من دور المجموعات.

وفي الجهة المقابلة، سيحاول دينامو كييف استغلال الظروف، التي يمر منها النادي الكتالوني في دوري الأبطال، للانتصار عليه، وتعويض خسارته السابقة أمام البايرن بخماسية نظيفة.

ويطمح بايرن ميونخ إلى تحقيق الانتصار على بنفيكا للاقتراب من التأهل إلى ثمن النهائي، بعد فوزه على برشلونة بثلاثية في المباراة الأولى، وعلى دينامو كييف بخماسية في الثانية، فيما سيسعى الفريق البرتغالي إلى محاولة الفوز على البايرن رغم صعوبة الأمر، عقب المستوى الجيد، الذي يقدمه رفقاء ليفاندوفسكي هذا الموسم في مختلف المسابقات.

ويريد مانشستر يونايتد أن يمشي على خطى جاره السيتي عند مواجهته لأتلاتنا، حيث سيبحث عن الانتصار بعد فوزه الأخير بهدفين لهدف على فياريال الإسباني، فيما سيبحث الفريق الإيطالي عن مباغثة خصمه الإنجليزي لمواصلة انتصاراته الأوربية.

وفيما يلي جميع مباريات الأربعاء:

برشلونة – إسبانيا # دينامو كييف – أوكرانيا

ريد بول سالزبورغ – النمسا # فولفسبورج – ألمانيا

بنفيكا – البرتغال # بايرن ميونيخ – ألمانيا

يونج بويز – سويسرا # فياريال – إسبانيا

مانشستر يونايتد – إنجلترا # أتلانتا – إيطاليا

 تشيلسي – إنجلترا # مالمو – السويد

زينيت سانت بطرسبرغ – روسيا # يوفنتوس – إيطاليا

ليل – فرنسا # إشبيلية – إسبانيا

كلمات دلالية

دوري أبطال أوربا
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي