أولمبيك خريبكة يعلن عن موعد جمعه العام الانتخابي

20 أكتوبر 2021 - 13:45

أعلن أولمبيك خريبكة لكرة القدم عن موعد جمعه العام الانتخابي للموسم الرياضي 2020/2021، لانتخاب رئيس ومكتب جديد لتسيير الفريق في الفترة المقبلة، حيث حددت الإدارة الحالية، يوم الاثنين الثامن، من نونبر المقبل موعدا لانعقاده، بالمركب الثقافي بمدينة خريبكة في الساعة الثانية بعد الزوال.

 وأشارت إدارة أولمييك خريبكة، في بلاغها، أن هذا البلاغ يعتبر بمثابة دعوة إلى كل المنخرطين الموجودين في وضعية قانونية سليمة، والمخول لهم الحضور، أو المشاركة في أشغال هذا الجمع.

وأكدت الإدارة في البلاغ ذاته أنه سيتم الإعلان لاحقا عن جدول الأعمال المفصل، وكذا وضع التقارير الأدبية، والمالية بين يدي السادة المنخرطين داخل الأجال المحددة قانونيا.

وتابعت إدارة الأولمبيك، في البلاغ عينه، أنه بما أن أشغال هذا الجمع سوف تعرف انتخاب رئیس، ومكتب جديدين للنادي، يرجي من الراغبين في الترشح لرئاسة النادي أن يقدموا ملفات ترشيحهم، ولوائحهم مرفوقة بملخص لبرنامجهم بإدارة النادي، أو إرسالها عبر البريد، ثمانية أيام قبل تاربخ إجراء الجمع العام، وفق المادة 23 من النظام الأساسي لجمعية أولمبيك خريبكة لكرة القدم، علما أن آخر أجل لقبول الترشيحات هو يوم 31 أكتوبر 2021، حسب البلاغ دائما.

وأكدت الإدارة المذكورة أعلاه، في بلاغها، أنه يجب على المرشح لمنصب الرئاسة المستوفي للشروط القانونية بصفته وكيلا للائحة، أن يقدم لائحة تضم 14 عضوا، علاوة على الرئيس طبقا لمقتضيات النظام الأساسي، مضمنة بإمضاءات المرشحين مصادق عليها،  وأن تتضمن اللائحة جنس المترشحين، وأسماءهم الشخصية، والعائلية.

وتابعت أن أشغال هذا الجمع ستجری وفق التوصيات، والتعليمات الجاري بها العمل، احتراما لحالة الطوارئ، التي تعرفها البلاد بسبب تفشي وباء کورونا المستجد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي