التعادل الإيجابي يحسم مباراة نهضة بركان وأولمبيك خريبكة

20 أكتوبر 2021 - 20:13

حسم التعادل الإيجابي ثلاثة أهداف لمثلها مباراة نهضة بركان وأولمبيك خريبكة، التي جرت أطوارها مساء اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ أولمبيك خريبكة الجولة الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف في الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب حمزة الفطواكي، تقدم جعل نهضة بركان يكثف من هجماته بغية إدراك التعادل، وهو الأمر الذي تمكن منه بعد سبع دقائق فقط بفضل حمزة الموساوي.

وواصل نهضة بركان وأولمبيك خريبكة بحثهما عن الهدف الثاني للتقدم في النتيجة، من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، حيث تم تضييع كل المحاولات من الطرفين نظرا للتسرع الذي سيطر على المهاجمين، وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه الجولة الأولى إلى التعادل بين الفريقين، استطاع الفريق البرتقالي أن يضيف الهدف الثاني عن طريق اللاعب يوسف الفحلي، منهيا بذلك الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين لهدف.

واحتاج نهضة بركان لدقيقتين فقط في الجولة الثانية، لتسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب إيسوفو دايو، ما جعل أولمبيك خريبكة يبحث عن تقليص الفارق، بعدما دخل الشوط الثاني بنية البحث عن التعادل، ومباغثة رفقاء المودن بهدف ثالث للخروج بانتصار من اللقاء.

وتمكن أولمبيك خريبكة بعد العديد من المحاولات من تقليص الفارق في الدقيقة 62 عن طريق اللاعب أسامة حفاري، فيما تكفل عبدول فيسطون بتعديل النتيجة للخريبكيين عند الدقيقة 73، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثة أهداف لمثلها.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة، ليصبح بذلك رصيد نهضة بركان ثماني نقاط في الرتبة السابعة، فيما أصبح رصيد أولمبيك خريبكة ست نقاط في المركز 11.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي