البطولة الاحترافية... المغرب الفاسي يستضيف الدفاع الجديدي ويوسفية برشيد يرحل لملاقاة حسنية أكادير

23 أكتوبر 2021 - 14:30

تفتتح اليوم السبت، مباريات الجولة السابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الاحترافي الأول بإجراء مواجهتين، إذ يستقبل المغرب الفاسي نظيره الدفاع الحسني الجديدي، فيما يرحل يوسفية برشيد إلى أكادير لملاقاة فريقها المحلي.

ويسعى المغرب الفاسي إلى مواصلة حصد النقاط للبقاء ضمن كوكبة المقدمة، بعد تحقيقه لانتصارين متتاليين في آخر جولتين، أمام كل من يوسفية برشيد بثلاثية نظيفة، وسريع واد زم بهدفين نظيفين، علما أن مباراته اليوم أمام الدفاع الجديدي لن تكون سهلة، لأن الفريق الدكالي في أحسن فتراته.

ويطمح الدفاع الحسني الجديدي إلى تحقيق النقاط الثلاث للعودة مجددا إلى صدارة ترتيب البطولة الاحترافية، ومواصلة بذلك حصد النقاط وتقديم أداء جيد كما فعل في الجولات السابقة.

ويحتل حاليا المغرب الفاسي الرتبة السادسة بثماني نقاط، فيما يتواجد الدفاع الحسني الجديدي في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

وفي مباراة أخرى، تجمع بين يوسفية برشيد وحسنية أكادير، يريد فيها الفريق الحريزي تأكيد انتصاره في الجولة السابقة على شباب المحمدية بهدفين نظيفين، لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والتقدم أكثر نحو المقدمة، لتجنب سيناريو الموسم الماضي الذي ظل يعاني فيه الفريق طيلة السنة.

ويبحث حسنية أكادير عن انتصاره الثاني في الموسم، والغائب عنه منذ الجولة الأولى، علما أنه خسر في ثلاث مباريات، أمام كل من الدفاع الحسني الجديدي والوداد الرياضي ومولودية وجدة، فيما تعادل في مبارتين مع نهضة بركان والفتح الرياضي، بينما كان الانتصار الوحيد الذي حققه في الجولة الأولى على سريع واد زم بهدف نظيف.

ويتواجد يوسفية برشيد حاليا في المركز التاسع بسبع نقاط، فيما يحتل حسنية أكادير الرتبة 13 بخمس نقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي