البطولة الاحترافية... حسنية أكادير ينتصر على يوسفية برشيد بهدف نظيف

23 أكتوبر 2021 - 22:26

تمكن حسنية أكادير من الانتصار على يوسفية برشيد بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما في الجولة الأولى، بسبب التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، إلى جانب الوقوف الجيد للدفاعين معا رفقة الحارسين، لينتهي الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب.

وسار الشوط الثاني على نفس منوال سابقه، بعدما باءت كل فرص الفريقين بالفشل، جراء افتقادهما للنجاعة الهجومية التي بإمكانها تحويل المحاولات إلى أهداف، قبل أن يتمكن حسنية أكادير بعد عدة محاولات من تسجيل هدف السبق بقدم اللاعب عبد الصمد النياني في الدقيقة 68.

وواصل حسنية أكادير ضغطه العالي بعد تسجيل الهدف الأول، حيث كان قريبا من إضافة الثاني لولا التدخلات الجيدة للدفاع والحارس صابر محمد اللذين أبعدا كل الكرات التي اتجهت نحو المرمى، فيما ظل يوسفية برشيد يبحث عن التعديل من خلال الفرص التي أتيحت له على أقليتها، دون تمكنه من تحقيق مبتغاه.

واستمرت الأمور على ماهي عليه، هجمة هنا وهناك دون التمكن من زيارة الشباك مرة أخرى، لتنتهي المباراة بفوز حسنية أكادير بهدف نظيف على يوسفية برشيد.

ورفع حسنية أكادير رصيده إلى ثماني نقاط في الرتبة الثامنة، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة السابعة في الرتبة العاشرة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي