احتجاجات ببني ملال بعد انتشار تسجيل لأعوان سلطة متهمين باستغلال معطيات التلقيح للتحرش بنساء

25 أكتوبر 2021 - 22:30

تداول نشطاء عبر تطبيق المحدثة الفوريةواتساببجماعة أولاد يوسف إقليم بني ملال، مساء اليوم الاثنين، تسجيلا صوتيا مسرب لتسجيل منسوب لعدد من أعوان سلطة، اتهمو باستغلال معطيات التلقيح خاصة بالنساء، للتحرش بهن.

والتسجيل الصوتي، المنسوب إلى أعوان سلطة يوثق تفاصيل محادثة بينمقدمين، داخل المركز الصحي أثناء تلقي مجموعة من المواطنات جرعات التلقيح، حيث دار الحديث بينهما على أساس الاتصال ببعض نساء الجماعة، لاستغلالهم جنسيا، بعد قيام أعوان السلطة بسرقة أرقام الهواتف لبعض الملقحات بالمركز الصحي، قدموها خلال عملية التلقيح.

و عرف التسجيل إنتشارا واسعا لدى ساكنة جماعة أولاد يوسف ضواحي بني ملال، مدته 7 دقائق، يوثق لحديث حول اختيار مكان ممارسة الجنس، داخل إحدى الحقول، الشيء الذي خلق ضجة كبيرة، وغضبا واسعا لدى سكان المنطقة، التي خرجت في مسيرة احتجاجية، مساء اليوم الاثنين، جابت شوارع، وأزقة الجماعةـ تعبيرا عن غضبهم من استغلال، وتسريب معطيات شخصية للملقحين.

والتسجيل، الذي لم يتسن تأكيده من لدن السلطات المحلية في جماعة أولاد يوسف، أو السلطات الولائية في بني ملال دفع المحتجين إلى المطالبة بفتح تحقيق، وإعتقال أعوان السلطة، قصد معرفة ظروف، وملابسات الواقعة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي