البطولة الاحترافية... الجيش الملكي يستقبل الوداد الرياضي في كلاسيكو الكرة المغربية

28 أكتوبر 2021 - 10:45

يستقبل الجيش الملكي نظيره الوداد الرياضي في كلاسيكو الكرة المغربية، اليوم الخميس على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويسعى الجيش الملكي إلى محو خيبة الأمل بعد الإقصاء من الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية أمام شبيبة القبائل الجزائري، إذ سيبحث سفين ولاعبوه عن تحقيق نتيجة إيجابية يسترجعون من خلالها الثقة في أنفسهم، ويعودون بها إلى سكة الانتصارات رغم صعوبة اللقاء.

وعلاقة بالموضوع، قال عادل السراج مساعد مدرب الفريق العسكري في تصريح خص به “اليوم24″، إن المواجهة بين الجيش الملكي والوداد الرياضي دائما ما تكون قوية على مر التاريخ وتتسم بالندية، متمنيا أن يحصدوا النقاط الثلاث بغية تقليص الفارق مع الوداد.

وأضاف السراج في التصريح ذاته، أن التركيز بأكمله منصب على البطولة الاحترافية في انتظار لعب نهائي كأس العرش، مشيرا إلى أن المجموعة بأكملها حاضرة ذهنيا، ومؤكدا بأنهم خرجوا بدروس كثيرة من منافسات كأس الكونفدرالية، وسيبرهنون أمام الوداد على علو كعبهم.

وفي الجهة المقابلة، سيبحث الوداد الرياضي عن مواصلة حصد النتائج الإيجابية بعد مروره إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بعدما أكرم وفادة قلوب الصنوبر بسداسية في مباراة الإياب، حيث سيكون الركراكي ولاعبوه مطالبين بمواصلة على الإيقاع نفسه، بغية تحقيق النقاط الثلاث أمام الجيش الملكي.

وسيسعى الفريق الأحمر إلى فرض سيطرته على مجريات اللقاء لكسب النقاط الثلاث التي ستمكنه من استعادة الصدارة من غريمه التقليدي الرجاء والانفراد بها مجددا، علما أنه متساوي معه في النقاط بـ16 نقطة لكل واحد منهما.

ويحتل الوداد الرياضي وصافة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 16 نقطة، فيما يتواجد الجيش الملكي في الرتبة السابعة بتسع نقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي