قبل الديربي.. الوداد والرجاء يلعبان مع خريبكة وواد زم والماص يستقبل المحمدية

03 نوفمبر 2021 - 13:15

تستكمل، اليوم الأربعاء، مباريات الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول بإجراء ثلاثة لقاءات، إذ يستقبل المغرب الفاسي نظيره شباب المحمدية، فيما يلعب الرجاء الرياضي مع سريع واد زم، بينما يرحل الوداد الرياضي إلى خريبكة لملاقاة فريقها المحلي.

ويسعى المغرب الفاسي إلى تعويض خسارته أمام الوداد الرياضي في الجولة المقبلة، عندما يواجه شباب المحمدية، إذ سيبحث عن النقاط الثلاث للارتقاء في سلم الترتيب، والبقاء ضمن فرق المقدمة.

وفي الجهة المقابلة، يريد شباب المحمدية مواصلة استفاقته، وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، بعد الأول، المحقق قي الجولة السابقة على حسنية أكادير بهدفين نظيفين، خصوصا أن الفوز سيسمح له بالتقدم بعدة مراكز ولو بشكل مؤقت، في انتظار إجراء باقي المباريات.

وسيكون الرجاء الرياضي في مواجهة سريع واد زم قبل مباراة الديربي، نهاية الأسبوع الجاري، حيث سيطمح رفقاء متولي إلى حصد النقاط الثلاث على واد زم لاستعادة الصدارة من غريمه التقليدي الوداد، إن خسر هذا الأخير مباراته أمام أولمبيك خريبكة، ما سيجعل الفريقان متساويان في النقاط، مما سيعطي الديربي نكهة خاصة.

وعلى النقيض، سيسعى سريع واد زم إلى تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم في البطولة الاحترافية في قسمها الأول، لمغادرة المركز الأخير، الذي ظل يلاحقه منذ بداية الموسم.

وسيبحث الوداد الرياضي على النقاط الثلاث أمام أولمبيك خريبكة لتفادي أية مفاجآت قبل الديربي، للبقاء في الصدارة إما بفارق ثلاث نقاط على الرجاء إن فاز بلقائه أمام واد زم، أو بست نقاط في حالة الخسارة، أو خمس إذا تعادل.

وسيحاول أولمبيك خريبكة مباغثة الوداد، وتحقيق الانتصار عليه رغم صعوبة اللقاء، لمواصلة حصد النتائج الإيجابية وتسلق الرتب، علما أن آخر خسارة كان قد تعرض لها خريبكة كانت في الجولة الرابعة من الشباب الرياضي السالمي بهدفين لهدف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.