قبيل الديربي... الوداد يهزم أولمبيك خريبكة بثلاثية ويوسع الفارق مع الرجاء

03 نوفمبر 2021 - 22:35

وسع الوداد الرياضي الفارق مع الرجاء إلى خمس نقاط، عقب انتصاره اليوم الأربعاء على أولمبيك خريبكة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ الوداد المباراة في جولتها الأولى ضاغطا على دفاع أولمبيك خريبكة، بغية تسجيل هدف مبكر يخول له تسيير اللقاء على النهج الذي يريده، وهو الأمر الذي تمكن منه أبناء الركراكي في الدقيقة 16 بفضل اللاعب سايمون مسوفا، تقدم بعثر أوراق المدرب كركاش رفقة لاعبيه، الذين كثفوا من هجماتهم بغية إدراك التعادل دون الإفلاح في ذلك.

وظل أولمبيك خريبكة يحاول الوصول إلى شباك التكناوتي، إلا أنه فشل في تحقيق مراده جراء الوقوف الجيد للدفاع الودادي، وكذا قلة التركيز في اللمسة الأخيرة، فيما كان الوداد يناور بين الفينة والأخرى بحثا عن هدف ثاني دون تمكنه من ذلك، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف.

وسارت الجولة الثانية على نفس منوال سابقتها، سيطرة ودادية مقابل دفاع خريبكي، ما جعل الوداد قريبا من إضافة الهدف الثاني لحسم نتيجة اللقاء لصالحه، فيما وجد أولمبيك خريبكة نفسه مجبرا على الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تعط أكلها.

وتمكن الوداد بعد عدة محاولات من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 68 عن طريق اللاعب مبينزا، فيما تكفل مسوفا بإضافة الهدف الثالث عند الدقيقة 74، بينما لم يستطع الأولمبيك تقليص الفارق رغم بعض المحاولات التي أتيحت له، لتنتهي المباراة بفوز أبناء الركراكي بثلاثية نظيفة على رفقاء جلال طشطش.

ورفع الوداد رصيده إلى 25 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية في قسمها الأول، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند النقطة العاشرة في المركز العاشر.

وسيواجه الوداد الرياضي غريمه التقليدي الرجاء الرياضي في الديربي البيضاوي، يوم السبت المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الخامسة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.