الجيش الملكي يستقبل برشيد واتحاد طنجة يلعب ضد الدفاع الجديدي

04 نوفمبر 2021 - 08:30

تختتم اليوم الخميس، مباريات الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بإجراء اللقاءات المتبقية، إذ يستقبل الجيش الملكي نظيره يوسفية برشيد، فيما يلعب اتحاد طنجة ضد الدفاع الحسني الجديدي، بينما يرحل مولودية وجدة إلى بركان لملاقاة فريقها المحلي.

وسيبحث الجيش الملكي على مواصلة صحوته وتحقيق الانتصار الثاني له تواليا عندما يواجه يوسفية برشيد، بعد الأول الذي حققه على سريع واد زم في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

وفي الجهة المقابلة، سيحاول يوسفية برشيد أن يباغث فريق العساكر ويحقق الانتصار عليه بعقر داره، خصوصا وأن أبناء سفين دائما ما يعانون داخل ملعبهم، وكذا سيعمل الفريق الحريزي على تحقيق النقاط الثلاث الغائبة عن خزائنه منذ الجولة السادسة، عندما فاز على شباب المحمدية بهدفين نظيفين.

وفي مباراة أخرى ستجمع الدفاع الحسني الجديدي واتحاد طنجة، سيبحث من خلالها الفريق الدكالي على استعادة نغمة الانتصارات، بعد تجرعه الهزيمة في الجولتين السابقتين أمام كل من المغرب الفاسي والرجاء الرياضي، علما أن الانتصار سيجعله يستعيد مركزه الثالث من الشباب الرياضي السالمي.

وسيكون اتحاد طنجة مطالبا بتحقيق الانتصار للخروج من دوامة النتائج السلبية التي لحقت بالفريق منذ بداية الموسم الرياضي الجديد، حيث سيعمل الركيك المدرب المؤقت على إيجاد الكيفية المناسبة التي بإمكانها إنقاذ فارس البوغاز، إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

وسيسعى مولودية وجدة في مباراته أمام نهضة بركان إلى العودة بالنقاط الثلاث، لاستعادة توازنه بعد الهزيمة الأخيرة أمام الشباب الرياضي السالمي بأربعة أهداف لهدفين، فيما سيطمح الفريق البرتقالي إلى مواصلة حصد نتائجه الإيجابية لتسلق الرتب، بعد الانتصار الأخير الذي حققه على اتحاد طنجة بأربعة أهداف لهدف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.