عموتة يكشف عن لائحة المنتخب الوطني الرديف لمبارتي البحرين وسنغافورة

05 نوفمبر 2021 - 20:45

كشف الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، عن قائمة المنتخب الوطني الرديف لمبارتي البحرين وسنغافورة يومي 12 و16 نونبر الجاري.

وسيلعب المنتخب الرديف مباراته الأولى أمام المنتخب البحريني بمدينة المنامة، فيما سيخوض مباراته الثانية أمام منتخب سنغافورة، بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وتدخل المباراتان في إطار استعدادات الفريق الوطني الرديف لبطولة كأس العرب فيفا قطر 2021، التي ستلعب في الفترة الممتدة ما بين 30 نونبر الجاري إلى غاية 18 دجنبر المقبل.

وضمت قائمة المنتخب الوطني الرديف 27 لاعبا، من بينهم 15 لاعبا من البطولة الاحترافية، و12 من مختلف البطولات العربية والخليجية.

وشهدت اللائحة تواجد أربعة لاعبين من الرجاء الرياضي، وخمسة لاعبين من الوداد الرياضي، وثلاثة من الجيش الملكي، ولاعبين من نهضة بركان، ولاعب من الفتح الرياضي.

وجاءت قائمة المنتخب الوطني الرديف المكونة من 27 لاعبا كالتالي: اسماعيل الحداد / بدر بانون / وليد أزارو / عبد العالي المحمدي / مروان سعدان / سفيان الرحيمي /
سفيان البوفتيني / أدم النفاتي / محمد فوزير / دريس الفتوحي / كريم البركاوي /
وليد الكارتي / حميد أحداد / محمد الناهيري / حمزة الموساوي / أيوب لكرد /محمد الشيبي / عمر العرجون / يحيى جبران / يحيى عطية الله / أشرف داري /
عبد الإله الحافيظي / رضا سليم / أيوب العملود / أيمن الحسوني /العربي الناجي / محمد أمسيف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي