واد زم يستقبل السوالم والماص يرحل لملاقاة آسفي وشباب المحمدية يلعب ضد خريبكة

06 نوفمبر 2021 - 12:45

تفتتح اليوم السبت، مباريات الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، إذ يستقبل سريع واد زم نظيره الشباب الرياضي السالمي، فيما يرحل المغرب الفاسي إلى آسفي لملاقاة فريقها المحلي، بينما يلعب شباب المحمدية ضد أولمبيك خريبكة.

ويسعى سريع واد زم إلى تحقيق انتصاره الأول في البطولة الاحترافية، بعدما فشل في ذلك في الجولات التسع الماضية، ما سيجعل الشبيل مطالبا بإيجاد الكيفية التي بإمكانها أن تعطي الفريق ثلاث نقاط في البطولة.

وسيكون الشباب الرياضي السالمي على موعد مع مواصلة صحوته وتألقه عندما يواجه سريع واد زم، حيث سيبحث عن تحقيق الانتصار الثالث على التوالي للبقاء ضمن ثلاثي المقدمة.

وفي مباراة أخرى تجمع بين المغرب الفاسي وأولمبيك آسفي، يسعى فيها الماص إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الثامنة أمام الوداد بهدف نظيف، وتعادله في الأسبوع التاسع بهدف لمثله مع شباب المحمدية، خصوصا وأن الانتصار سيخول له الالتحاق بركب المقدمة، ولو بشكل مؤقت في انتظار إجراء باقي المباريات.

وسيعمل أولمبيك آسفي على البحث عن الانتصار الغائب عنه منذ الجولة الرابعة، عندما انتصر على الفتح الرياضي بهدف نظيف، وكذا لتحسين مركزه لتجنب الرتب المتأخرة.

ويريد شباب المحمدية العودة لسكة الانتصارات بعد تعادله الأخير مع المغرب الفاسي بهدف نظيف، لتسلق الرتب وإنهاء البطولة بانتصار، قبل توقفها لفسح المجال للمنتخبات الوطنية بإجراء مبارياتها الودية والرسمية، فيما سيطمح أولمبيك خريبكة إلى تحقيق النقاط الثلاث، بعد الخسارة التي تعرض لها في الجولة السابقة أمام الوداد بثلاثية نظيفة، للعودة مجددا للانتصارات ومواصلة التقدم في المراكز.

كلمات دلالية

البطولة الاحترافية
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي