السوالم والمحمدية ينتصران على واد زم وخريبكة

06 نوفمبر 2021 - 17:59

تمكن الشباب الرياضي السالمي من الانتصار على سريع واد زم بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب، فيما شهد الثاني تسجيل الشباب الرياضي السالمي هدفين، بفضل كل من هيثم البهجة في الدقيقة 49، وزكرياء بلمعاشي عند الدقيقة 66 من علامة الجزاء، ليواصل بذلك أبناء الحيمر تألقهم وحصد النقاط، التي مكنتهم من البقاء ضمن كوكبة المقدمة، فيما تواصلت معاناة السريع في قاع الترتيب.

ورفع الشباب الرياضي السالمي رصيده إلى 19 نقطة في الرتبة الثالثة، فيما تجمد رصيد سريع واد زم عند النقطة الرابعة في المركز الأخير.

وحسم التعادل السلبي مباراة أولمبيك آسفي والمغرب الفاسي، التي جرت أطوارها على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما على مدى 90 دقيقة، تارة بسبب التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، وتارة للوقوف الجيد للدفاعين والحارسين معا.

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة، حيث رفع أولمبيك آسفي رصيده إلى تسع نقاط في الرتبة 11، فيما رفعه المغرب الفاسي إلى 13 نقطة في المركز الثامن.

وفاز شباب المحمدية بهدف نظيف على نظيره أولمبيك خريبكة، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية.

ولم يفلح الطرفان في التسجيل في الجولة الأولى التي انتهت كما بدأت على واقع البياض، فيما نجح شباب المحمدية في زيارة شباك خريبكة في الشوط الثاني عند الدقيقة 78 عن طريق اللاعب كمال القيرع، مهديا بذلك لفريقه ثلاث نقاط ثمينة، قبل توقف البطولة لفسح المجال للمنتخبات الوطنية لإجراء مبارياتها سواء الودية أو الرسمية.

ورفع شباب المحمدية رصيده إلى 14 نقطة في الرتبة السادسة، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند النقطة العاشرة في المركز العاشر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.