هذه برمجة مباريات البطولة الاحترافية اليوم الأحد

07 نوفمبر 2021 - 08:30

تختتم اليوم الأحد، مباريات الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بإجراء المباريات المتبقية، إذ سيستقبل حسنية أكادير نظيره الجيش الملكي، فيما يرحل اتحاد طنجة لملاقاة الفتح الرياضي، بينما يلعب يوسفية برشيد ضد مولودية وجدة، على أن تجرى آخر مباراة بين الدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان.

وسيحاول حسنية أكادير تحقيق الانتصار على نظيره الجيش الملكي، لمواصلة صحوته الأخيرة، بعد فوزه الأخير على أولمبيك آسفي بهدفين لهدف.

وسيبحث فريق العساكر على انتصاره الثالث تواليا عندما يلاقي الحسنية، بعد الأول المحقق على واد زم بثلاثية، والثاني على يوسفية برشيد بهدفين لهدف.

وسيكون اتحاد طنجة مطالبا بتحقيق الانتصار عندما يقابل الفتح الرياضي، لمواصلة صحوته الأخيرة بعد انتصاره الأخير على الدفاع الجديدي بأربعة أهداف لهدفين، حيث سيخضع الركيك لاختباره الثاني مع الفريق بعد نجاحه في الأول جراء إقالة كازوني.

وسيلعب الفتح الرياضي مباراته الأولى بدون بنهاشم الذي قدم استقالته بسبب توالي النتائج السلبية، ليكون بذلك بنعمر رفقة الزايري قائدا للفريق في لقائه أمام فارس البوغاز، بحثا عن الانتصار الغائب منذ مدة طويلة.

وفي مباراة أخرى، ستجرى بين يوسفية برشيد ومولودية وجدة، سيطمح فيها الأول إلى استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عنه منذ الجولة السادسة، عندما انتصر على شباب المحمدية بهدفين نظيفين، علما أن سندباد الشرق يغدوه الطموح نفسه، بعدما غابت عنه الانتصارات منذ الأسبوع الخامس.

وستجرى آخر مباراة ضمن الجولة العاشرة، بين الدفاع الحسني الجديدي الذي يبحث عن الكيفية التي يسترجع من خلالها الانتصارات، إن أراد العودة لكوكبة المقدمة، ونهضة بركان الفائز على المولودية في ديربي الشرق في الجولة التاسعة، إذ سيبحث عن تحقيق الفوز للبقاء في مركزه الرابع.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.