البطولة الاحترافية... الجيش الملكي ينتصر على حسنية أكادير بعقر داره

07 نوفمبر 2021 - 18:01

تمكن الجيش الملكي من الانتصار على حسنية أكادير بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ العساكر المباراة في جولتها الأولى ضاغطين على دفاع الحسنية منذ الدقيقة الأولى، بحثا عن تسجيل هدف التقدم لمواصلة حصد النتائج الإيجابية، وإنهاء البطولة بانتصار، قبل التوقف لفسح المجال للمنتخبات الوطنية لإجراء مبارياتها سواء الودية أو الرسمية.

وتمكن الجيش الملكي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب لامبيرت غيمي أرينا، تقدم جعل لاعبو الحسنية يكثفون من هجماتهم بغية إدراك التعادل، إلا أنهم اصطدموا بدفاع عسكري متراص رفقة حارسه لكرد حال دون الوصول للمبتغى.

وواصل رفقاء رضا سليم ضغطهم على الحسنية لإضافة أهدافا أخرى، وهو الأمر الذي تمكنوا منه في الدقيقة 32 بقدم اللاعب إديلسون بورجس من علامة الجزاء، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم أبناء سفين بهدفين نظيفين على حسنية أكادير.

وفشل الفريقان في الوصول إلى شباك بعضهما البعض في الجولة الثانية، تارة بسبب التسرع وقلة التركيز، وتارة بسبب الوقوف الجيد للدفاعين معا والحارسين، إلى أن أتت الدقيقة 86 معلنة عن التغيير في عداد النتيجة، بعدما تمكن حسنية أكادير من تسجيل الهدف الأول بقدم اللاعب غاي ابراهيم من علامة الجزاء، لتنتهي بعد ذلك المباراة بانتصار العساكر بهدفين لهدف على الغزالة السوسية.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى 18 نقطة في الرتبة الرابعة، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة 11في المركز التاسع.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.