تصفيات المونديال.. المغرب يواجه السودان وعينه على تحقيق الانتصار الخامس على التوالي

12 نوفمبر 2021 - 10:30

يواجه المنتخب الوطني المغربي، اليوم الجمعة، نظيره السوداني على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وسيبحث المنتخب الوطني المغربي على انتصاره الخامس تواليا في المجموعة، بعد ضمان تأهله سلفا للدور الفاصل، إذ سيكون الهدف من اللقاء هو تحقيق النقاط الثلاث، لتحقيق العلامة الكاملة، والوصول إلى النقطة 15.

وسيكون خاليلوزيتش مطالبا بإيجاد التوليفة المناسبة القادرة على تحقيق الانتصار، مع الحفاظ على الركائز الأساسية للمنتخب، وإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين، الذين لم يخوضوا مباريات أكثر للوقوف على مدى جاهزيتهم، مع اقتراب كأس الأمم الإفريقية، التي ستقام مطلع السنة المقبلة.

وفي هذا الصدد، قال وحيد خاليلوزيتش في الندوة الصحفية، التي تسبق المباراة، إن اللاعبين عازمون على تحقيق الانتصار في مباراتهم أمام السودان، مشيرا إلى أنه يرفض التهاون، نظرا إلى أنهم سجلوا نتائج جيدة في التصفيات، لذلك لا يعقل إنهاء المشوار بنتائج سلبية.

وأكد خاليلوزيتش أنه من الضروري تحقيق الفوز أمام السودان، وغينيا، مقدما شكره للاعبين على المستويات، التي قدموها، ومبديا ارتياحه في الوقت ذاته، من خوض المبارة على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وبخصوص الغيابات، أشار خاليلوزيتش إلى أن غياب الثنائي يوسف مالح، ويوسف النصيري، لن يؤثر بالمرة على المنتخب، نظرا إلى وجود عناصر بديلة بنفس الكفاءة.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي يتصدر مجموعته برصيد 12 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه غينيا بيساو، الموجود في الوصافة بأربع نقاط، فيما يحتل غينيا الرتبة الثالثة بثلاث نقاط، بينما يقبع السودان في المركز الأخير بنقطتين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.