في ظرف يومين.. المغرب يحقق ست ميداليات من بينها ذهبيتان في البطولة الإفريقية للجيدو

14 نوفمبر 2021 - 14:21

حقق المنتخب الوطني المغربي للجيدو ست ميداليات، من بينها ذهبيتان، في البطولة الإفريقية للعبة، المقامة، حاليا، في دكار السينغالية.

وحصلت عزيزة شكير على الميدالية الذهبية في وزن أقل من 48 كلغ، بعد هزمها للإيفوارية ديارسوبا ميمونة، في حين حصل حسن الدكالي على الذهبية في وزن أقل من 73 كلغ على حساب السنغالي ساليو نداي.

وفازت لمياء الديناري بالميدالية البرونزية لوزن أقل من 57 كلغ بعد تغلبها على الكينية مايلو تابيثا، وزكرياء لمعلم بالميدالية البرونزية لوزن أقل من 60 كلغ بعد فوزه على السنغالي كيتا.

وتمكنت صوفيا بلعطار من حصد الميدالية البرونزية لوزن أقل من 70 كلغ، وحمزة العبدلاوي على نفس الميدالية لوزن أقل من 90 كلغ.

وترأس بعثة المنتخب خالد كحلاوي، عضو المكتب المديري، ومسؤول عن المنتخبات الوطنية، علما أن البعثة الوطنية ضمت ستة لاعبين، ثلاثة منهم إناث، إلى جانب المدربين، حنان كرومي، وأيوب سحيتة.

وضمت البعثة كلا من عزيزة شكير وزن أقل من 48 كلغ، لمياء الديناري وزن أقل من 57 كلغ، صوفيا بلعطار وزن أقل من 70 كلغ، زكرياء لمعلم وزن أقل من 60 كلغ، حسن الدكالي وزن أقل من 73 كلغ، وحمزة العبدلاوي وزن أقل من 90 كلغ.

جدير بالذكر أن هذا الدوري الإفريقي المفتوح يقام تحت رعاية الاتحاد الدولي للجيدو، في قاعة ملعب “ماريوس ندياي”، في العاصمة السينغالية دكار، بمشاركة 40 منتخبا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي