يوسفية برشيد يتعادل مع أولمبيك خريبكة

21 نوفمبر 2021 - 21:20

تمكن يوسفية برشيد من تحقيق التعادل بثلاثة أهداف لمثلها أمام أولمبيك خريبكة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، لحساب الجولة 11 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ أولمبيك خريبكة المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب وليد بنشريفة، تقدم بعثر أوراق المدرب محمد فتحي ولاعبيه، الذين كثفوا من هجماتهم بغية إدراك التعادل، إلا أنهم ق
صدموا بهدف ثاني من الخريبكيين في الدقيقة 19 بفضل اللاعب توميسانغ.

وظل يوسفية برشيد يناوز بين الفينة والأخرى بحثا عن تقليص الفارق من خلال المحاولات التي أتيحت له، وهو ما تمكن منه عند الدقيقة 35 بقدم معاذ فكاك، فيما كان الأولمبيك يبحث عن هدف ثالث ينهي به الجولة الأولى متقدما بفارق هدفين، إلا أنه فشل في تحقيق مبتغاه بسب تسرع مهاجميه.

وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة في شوطها الأول إلى النهاية بتقدم خريبكة بهدفين لهدف، تمكن الفريق الحريزي من إدراك التعادل في الدقيقة 42 من علامة الجزاء بقدم اللاعب عبد الخالق أيت أورحبي، منهيا بذلك النصف الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين الطرفين.

ودخل أولمبيك خريبكة الجولة الثانية كالأولى، ضاغطا على دفاع يوسفية برشيد، ما مكنه من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 53 عن طريق اللاعب زين الدين دراك، ليجد رفقاء يوسف شينا أنفسهم مطالبين بإحراز التعادل للمرة الثالثة على التوالي.

وظل يوسفية برشيد يحاول إدراك التعادل من خلال الفرص التي أتيحت له، إلا أنه اصطدم بدفاع خريبكي متراص رفقة حارسه محمد عقيد، حال دون الوصول إلى الشباك، فيما كان أولمبيك خريبكة يساير اللقاء وفق إمكانياته، بعد طرد لاعبه عدنان مرشيدي في الدقيقة 80، حيث عاد الفريق للوراء لتأمين تقدمه محاولة منه لإنهاء المباراة بانتصار، سينعش رصيده بثلاث نقاط ستمكنه من تحسين مركزه.

واستمر الفريقان في البحث عن الهدف الذي يعني تأمين النتيجة للخريبكيين، والتعادل لبرشيد، دون إفلاحهما في تحقيق ما يصبوان إليه، وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة إلى النهاية بفوز خريبكة، استطاع برشيد أن يدرك التعادل بفضل اللاعب يونس رشيد، منهيا اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها.

ورفع أولمبيك خريبكة رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر، فيما تمكن يوسفية برشيد من زيادة نقطة إلى رصيده الذي بلغ 12 نقطة في الرتبة التاسعة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي