شباب المحمدية ينتصر على السوالم

24 نوفمبر 2021 - 18:17

تمكن شباب المحمدية من الانتصار على الشباب الرياضي السالمي بهدفين لهدف، في المباراة، التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وافتتح شباب المحمدية التهديف منذ الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب أسامة لمليوي، ما جعل المدرب الحيمر يحث لاعبيه على ضرورة تكثيف هجماتهم، بغية إدراك التعادل قبل نهاية الجولة الأولى، إلا أن كل محاولاتهم باءت بالفشل، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء محمد فاخر بهدف نظيف.

وبدأ الشباب الجولة الثانية كما بدأ سابقتها ضاغطا على الدفاع السالمي، ما جعله يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 48 عبر نفس اللاعب، أسامة لمليوي، ليضع بذلك السوالم في موقف صعب، يبحث من خلاله عن تقليص الفارق، بعدما كان يبحث عن التعادل.

واستطاع الشباب الرياضي السالمي أن يقلص الفارق في الدقيقة 66 بفضل اللاعب مصطفى سهد، فيما كان المحمدية يناور بين الفينة والأخرى بغية إضافة هدف ثالث لحسم نتيجة اللقاء لصالحه إلا أنه فشل في ذلك.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك دون التمكن من التغيير في عداد النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز شباب المحمدية بهدفين لهدف على الشباب الرياضي السالمي.

ورفع شباب المحمدية رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الشباب الرياضي السالمي عند النقطة 19 الرتبة الرابعة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي