وادي زم يلعب ضد وجدة والحسنية يستقبل خريبكة وبرشيد يلاقي اتحاد طنجة

25 نوفمبر 2021 - 11:15

تختتم اليوم الخميس، مباريات الجولة 12 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بإجراء اللقاءات المتبقية، إذ يلعب سريع وادي زم مع نظيره مولودية وجدة، فيما يرحل أولمبيك خريبكة إلى أكادير لملاقاة فريقها المحلي، بينما يستقبل يوسفية برشيد فريق اتحاد طنجة.

وسيبحث السريع عن انتصاره الأول في البطولة للمرة 12، بعدما فشل في ذلك طيلة 11 جولة الماضية، ما يعني أن أية نتيجة غير الفوز ستعقد من مأموريته أكثر مما هي معقدة بالأساس.

ويغدو مولودية وجدة الطموح ذاته، حيث سيطمح سندباد الشرق إلى العودة لسكة الانتصارات، بعدما فارقته منذ الجولة الخامسة عندما انتصر على حسنية أكادير بهدفين لهدف.

ويقبع سريع وادي زم في الرتبة الأخيرة بأربع نقاط، فيما يتواجد مولودية وجدة في المركز 14 بعشر نقاط.

وفي مباراة أخرى ستجمع بين حسنية أكادير وأولمبيك خريبكة، ستبحث من خلالها الغزالة السوسية عن تحقيق الانتصار والعودة إلى سكة الانتصارات من جديد، فيما سيكون خريبكة مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية، بعدما فك ارتباطه بمدربه عزيز كركاش الإثنين الماضي، كما سيطمح الفريقان إلى كسب النقاط الثلاث، بغية فك الشراكة بينهما من حيث عدد النقاط.

ويحتل حسنية أكادير الرتبة 13 برصيد 11 نقطة، فيما يتواجد أولمبيك خريبكة في المركز 12 بالرصيد نفسه.

وتلعب آخر مباراة في الجولة 12، بين يوسفية برشيد الطامح إلى مواصلة حصد نتائجه الإيجابية، بعد التعادل في الجولة السابقة مع خريبكة بثلاثة أهداف لمثلها، وفوزه في الأسبوع ما قبل الماضي على وجدة بهدف نظيف، واتحاد طنجة الباحث عن انتصار آخر رفقة مدربه الركيك، لإنهاء البطولة بثلاث نقاط قبل التوقف لفسح المجال للمنتخب الرديف للمشاركة في كأس العرب فيفا قطر 2021.

ويتواجد يوسفية برشيد في المركز العاشر برصيد 12 نقطة، فيما يحتل اتحاد طنجة الرتبة 11 برصيد 11 نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي