سريع وادي زم يحقق انتصاره الأول في البطولة الاحترافية

25 نوفمبر 2021 - 18:00

حقق سريع وادي زم انتصاره الأول في البطولة الاحترافية في قسمها الأول، عقب فوزه على مولودية وجدة بهدف نظيف، في المباراة، التي جرت أطوارها، اليوم الخميس، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة لحساب الجولة 11.

وانتهت الجولة الأولى بلا غالب ولا مغلوب، بعدما فشل الفريقان معا في ترجمة الفرص، التي أتيحت لهما، بسبب التسرع، وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، علما أن الكرة انحصرت في وسط الميدان في أغلب فترات الشوط الأول.

وكانت الجولة الثانية مختلفة عن سابقتها، بعدما تمكن سريع وادي زم من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب هشام مرشاد من علامة الجزاء، تقدم جعل لاعبي المولودية يكثفون من هجماتهم، بغية إدراك التعادل دون إفلاحهم في ذلك، فيما ظل السريع يناور، ويدافع عن تقدمه، إلى نهاية المباراة التي عرفت فوزه بهدف نظيف.

واحتاج سريع وادي زم 12 جولة لتحقيقه انتصاره الأول في البطولة، بعدما تعادل في أربع مناسبات، فيما خسر في سبع مباريات، علما أن الفريق فك ارتباطه بمدربين هذا الموسم، ويتعلق الأمر بكل من فؤاد الصحابي، ومنير شبيل، ليحقق بذلك عبد الكريم جيناني فوزه الأول في مباراته الأولى مع الفريق.

وبقي سريع وادي زم في مركزه الأخيرة رغم الانتصار رافعا رصيده إلى سبع نقاط، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة العاشرة في الرتبة 14.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي