التوحيد والإصلاح تدعو إلى المشاركة المكثفة في إحياء يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

28 نوفمبر 2021 - 12:30

بمناسبة إحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، دعت حركة التوحيد والإصلاح إلى المشاركة المكثفة في الوقفة الشعبية، المنتظر تنظيمها، زوال اليوم الأحد 28 نونبر 2021، في الساعة الخامسة مساء أمام البرلمان في الرباط.

وفي نداء، أصدرته بهذه المناسبة، ووجهته إلى الشعب المغربي، وكافة مكوناته المدنية والحزبية، والحقوقية، والنقابية، والنسائية، والشبابية، دعت التوحيد والإصلاح الجميع إلى المشاركة المكثفة في الوقفة الشعبية، التي تنظمها مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، تأكيدا للمواقف التاريخية الراسخة للشعب المغربي، الذي يعتبر “فلسطين قضية وطنية”.

واعتبرت حركة الشيخي أن المشاركة في الوقفة، تأكيد لمواصلة الشعب المغربي “دعم صمود المقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني، وأنه يرفض التطبيع بكافة أشكاله، وأن قواه الحية تواجه أجندات الاختراق التخريبية للصهاينة، المهددة لوحدة الوطن، وأمنه، واستقراره”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كريموفيتش منذ شهرين

هدا ما نعيبه فيكم دائما. اعلنوا ولو مرة تظامنكم مع الشعب المغربي. وخاصة لرفض شروط بنموسى.

ياسين منذ شهرين

لم نسمع صوتكم عندما طبع المغرب مع الكيان الصهيوني... ااااه صافي نسيت... كانت العدالة والتنمية هي لي شادة الحكومة ... امس كنتم متفقين واليوم انتم معارضين للقرارات التي اتخذتموها بأنفسكم سابقا. لا جديد فهذه هي السياسة.

التالي