كأس العرب... المغرب يواجه فلسطين أملا في انتصار سهل

01 ديسمبر 2021 - 15:15

يواجه المنتخب الوطني المغربي الرديف نظيره الفلسطيني اليوم الأربعاء، بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب الجنوب، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العرب “فيفا” قطر 2021.

ويطمح أبناء الحسين عموتة إلى تحقيق الانتصار على نظيرهم الفلسطيني، بغية تحقيق بداية جيدة في البطولة العربية، تخول لهم الذهاب بعيدا في المسابقة.

ويريد الحسين عموتة تكرار ما فعله إيريك غيرتس في نسخة 2012، عندما استهل مبارياته رفقة المنتخب المغربي بالفوز على البحرين برباعية نظيفة، خولت له الاستمرار بشكل جيد في المسابقة، وتحقيق اللقب في نهاية المطاف.

ويتوقع أن يدخل عموتة بتشكيلة هجومية، محاولة منه للضغط على فلسطين وإرباكه للتسجيل عليه مبكرا، ومن تم تسيير المباراة بالطريقة التي يختارها.

وعلاقة بالمباراة، أكد الحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني الرديف في الندوة الصحافية التي تعقب اللقاء، أنه يريد أن يطمئن الجمهور المغربي على أن المنتخب سيبذل كل ما في جهده في كل المباريات، بداية بمباراة اليوم الأربعاء، أمام المنتخب الفلسطيني، الذي يعتبر منتخبا طموحا يؤمن بكامل حظوظه.

وواصل عموتة، “المباراة الأولى في البطولة قد تكون هي الأصعب، لأنها تحدد بشكل كبير كيفية دخولك في جو المنافسة، لذا فإن مباراة اليوم أمام فلسطين ستكون صعبة جدا “.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي