رياضيون شباب يودعون عزوبيتهم في 2021

03 ديسمبر 2021 - 11:10

شهدت الفترة الأخيرة من السنة، التي توشك على الانتهاء، دخول رياضيين مغاربة للقفص الذهبي، ومنذ أكتوبر الماضي، دخل 3 رياضيين شباب عش الزوجية، واختاروا الاستقرار في حياتهم الشخصية، الذي يعتبر مفيدا لمسار الاحتراف بشهادات رياضيين سابقين.

سفيان البقالي

وأعلن البطل المغربي في سباق 3000 متر موانع، سفيان البقالي، قبل أيام، عن دخوله القفص الذهبي، وعقد قرانه.

وعلق البقالي حول المناسبة الشخصية: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني اليوم.. وأسأل الله أن يبارك لي وزوجتي والحمد لله رب العالمين”.

ويحقق البقالي، صاحب 25 سنة، توهجا كبيرا في السنة الحالية، توج قبل مدة قصيرة بنيله جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي للبطل المغربي والعداء العالمي سفيان البقالي، وذلك بعدما حقق ذهبية الألعاب الأولمبية في منافسات 3000 متر موانع.

سفيان رحيمي
ودخل لاعب كرة القدم المغربي سفيان رحيمي، القفص الذهبي هو كذلك، وعقد قرانه من فتاة في مدينة الدار البيضاء.

وإستثمر سفيان رحيمي، المحترف في الدوري الإماراتي، وجوده في المغرب في إطار تربص إعدادي للمنتخب الوطني لكرة القدم في أكتوبر الماضي، للاحتفال بخطوبته في أجواء عائلية.

ويمر الرحيمي، البالغ من العمر 25 سنة من فترة جيدة في مسيرته الاحترافية، إذ نقلته موهبته إلى الاحتراف في الدوري الإماراتي، الذي يقدم فيه مستوى طيبا.

نصير مزراوي
واحتفل اللاعب المغربي، نصير مزراوي، بزفافه في هولندا مستثمرا فترة “توقف الدوريات الأوربية، وغيابه عن لائحة المنتخب الوطني المستدعاة من طرف المدرب وحيد خليلوفيتش، في أكتوبر الماضي.

وأظهرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من حفل زفاف مزراوي، البالغ من العمر 23 سنة، بحضور عدد من زملائه نجوم كرة القدم. .

وحضر الزفاف، المقام في هولندا، بتقاليد مغربية، لاعبون مغاربة، وأجانب، منهم المغربي المحترف في فريق تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، وزكريا لبيض، لاعب أياكس أمستردام، إضافة إلى لاعبين من هولندا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي