عموتة بعد الانتصار على الأردن: اللاعبون قدموا المطلوب منهم وقادوا المنتخب إلى بر الأمان

04 ديسمبر 2021 - 15:00

أكد الحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف، في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء مباراة الأسود مع الأردن، “أكد” على أن اللاعبين قدموا المطلوب منهم، وقادوا المنتخب إلى بر الأمان.

وتابع عموتة تصريحاته، بأن المنتخب كان فعالا على المستوى الهجومي، بالرغم من أنه كان متخوفا من أن يكون هناك استهتار من اللاعبين بعد الفوز على فلسطين برباعية، ما جعله يطالبهم بالحذر والتركيز.

وأضاف عموتة في التصريحات ذاتها، بأن المنتخب سدد على المرمى الأردني 16 تسديدة مؤثرة، وهذا دليل على أن الطاقم واللاعبين عملوا على كافة التفاصيل لتحقيق الفوز.

وشكر عموتة في ختام حديثه الجمهور المغربي الذي ساند اللاعبين على امتداد شوطي المباراة.

وانتصر المنتخب الوطني المغربي الرديف اليوم السبت على نظيره الأردني برباعية نظيفة، من توقيع كل من يحيى جبران، محمد الشيبي، بدر بانون، وسفيان رحيمي، ما جعله يقترب أكثر من بلوغ الدور ربع النهائي.

ويتصدر المنتخب الوطني المغربي حاليا مجموعته الثالثة برصيد تسع نقاط، متبوعا بالأردن بثلاث نقاط، فيما يتواجد المنتخب السعودي والفلسطيني في الرتبة الثالثة والرابعة بدون أهداف، في انتظار نتيجة المباراة التي ستجمع بينهما اليوم السبت.

ويواجه المغرب نظيره السعودي يوم الثلاثاء المقبل في ثالث مباريات دور المجموعات، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال على أرضية ملعب الثمامة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي