انهيار جرف بساحل آسفي يتسبب في مصرع صياد

05 ديسمبر 2021 - 10:55

تسبب انهيار جرف في ساحل البحر جنوب آسفي، وراء معامل تصبير السمك، مساء أمس السبت 4 دجنبر الجاري، في مصرع ثلاثيني من هواة الصيد بالقصبة، وإصابة اثنين من أصدقائه، ثلاثيني، وخمسيني، بجروح متفاوتة.

وعلى الرغم من صعوبة المنطقة، والأمواج الهائجة، تمكن رجال الوقاية المدنية، حوالي السادسة من مساء أمس، من انتشال جثة الهالك (منير.ك)، الذي كان يبلغ من العمر قيد حياته 36 سنة، وحملوها على متن سيارة لنقل الأموات إلى المستودع البلدي، بينما تم نقل الضحيتين، أحدهما يبلغ 36 سنة من العمر، والثاني 53 سنة، على متن سيارة الوقاية المدنية إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس في آسفي، لتلقي العلاجات الضرورية، بعد ان أصيبا إصابات خفيفة. وعلم “اليوم 24″، خلال زيارة لمستشفى محمد الخامس، أمس، أن أحد الضحيتين غادر المستشفى بعد تلقى الإسعافات الأولية، والثاني لازال يرقد بالمسار الأحمر، وحالته مستقرة.

وقالت مصادر مطلعة إن المنطقة، التي انهار فيها الجرف، التي يختارها هواة الصيد بالقصبة من أخطر أماكن الصيد في الساحل الجنوبي لآسفي، ولكنها غنية بأنواع الأسماك، لذلك يرتادها هواة القصبة من كل أحياء المدينة، وكل الطبقات الاجتماعية، وممتهنون لهذا النوع من الصيد كمصدر للرزق.
وتوجد هذه المنطقة وراء معامل تصبير السمك جنوب آسفي، وبالظبط بين معمل “كونسيرفار”، المتخصص في إنتاج، وتسويق معلبات السمك، ومعمل “إنيمير بروتيين”، المتخصص في إنتاج، وتسويق، وتصدير دقيق السمك.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي